تصريحات متحدث الأهلي.. فتنة جديدة خلقها ”فؤاد“ لعودة الصراع بين ”تركي والخطيب“

الاربعاء 13 يونية 2018 | 12:01 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يحاول البعض إثارة الفتن مرة ثانية بين الأشقاء العرب خاصة بعد استقرارالأوضاع، وخلق مزيد من الاحتقان لاستمرار النزاع.

 

 «شريف فؤاد» المتحدث الرسمي بإسم النادي الأهلي، والذي خرج مرة ثانية لمهاجمة رئيس هيئة الرياضة والشباب السعودي تركي آل شيخ، متهمًا إياه بأنّه يحارب النادي الأهلي ويحاول إسقاطه.

 

وبالرغم من المشاكل التي حدثت الفترة الماضية بين المستشار والأهلي، إلّا أنّ الأيام الآخيرة شهدت هوءًا كبيرًا بين الجانبين، لكن تصريحات المتحدث الإعلامي هدفها إثارة البلبلة مرة ثانية، خاصة وأنّه تحدّث عن كون رئيس هيئة الشباب والرياضة السعودي، يخطف أي مدرب قادم لتدريب النادي الأهلي، وأنّه فشل في إقناع كارتيرون في الهروب من النادي.

 

ويبدوا أنّ تصريحات الإعلامي شريف فؤاد المتحدث الرسمي بإسم الأهلي غير موثقة ودقيقة، خاصة وأنّه نفس الشخصية التي خرجت منذ شهرين أو أكثر، لتعبر عن حب المستشار تركي آل شيخ وعشقه الكبير للنادي الأهلي، وأنّه يحاول فعل الكثير لأجل هذا النادي الذي يكن له الاحترام والتقدير، لكن حاليّا تبدلت تصريحات المتحدث ليحاول عودة الصراع بين الطرفين مرة ثانية، بالإضافة إلى شحنة جماهير الأهلي ضد المستشار تركي آل شيخ، ومحاولته كسب المزيد من الشهرة على حساب الصراع وعدم تهدئة الأوضاع.

 

وخرج المستشار تركي آل شيخ لتوضيح حقيقة حديث المتحدث، وكشفه عن حبه الشديد لمصر وأهلها، وأنّ البعض يحاول خلق مشاكل بين الشقيقين.