تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة المنتخب البرازيلي والمكسيك

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:15 مساءً
كتب : نورهان فضل

أعلن تيتي المدير الفني البرازيلي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام المنتخب المكسيكي، كما أعلن مدرب المكسيك أيضًا عن تشكيل منتخب بلاده، قبل المباراة التي ستقام في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "سامارا أرينا"، ويعد هذا اللقاء ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا.

 

ويدير المباراة الحكم الدولي جيانلوكا روكي، ويعاونه -كلًا من إلينيتو دي ليبراتوري، ماورو تونوليني، وبساعدة الحكم الرابع انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز .

 

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب البرازيل، تشكيل الفريق الذي يضم كلاً من:

 

"أليسون، فاجنر، تياجو، ميراندا، لويس، كاسيميرو، باولينيو، كوتينيو، ويليان، نيمار، وخيسوس".

 

بينما أعلن الجهاز الفني لمنتخب المكسيك، تشكيل الفريق الذي يضم كلاً من:

 

"أوتشوا، الفاريز، ايالا، سالسيدو، جالاردو، ماركويز، فيلا، هيريرا، خوارداو، لوزانو، وتشيشاريتو".

 

وتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بعدما نجح في تحقيق فوزين على كوستاريكا وصربيا وتعادل مع سويسرا، بينما يحتل منتخب المكسيك بالمركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط خلف السويد المتصدر المجموعة، حصدها من فوزين على ألمانيا وكوريا الجنوبية وهزيمة أمام السويد.

 

ويذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخب، كما شهدت مفاجأت عديدة منها خروج المنتخبات العربية   المشاركة في البطولة، وهم "مصر والسعودية والمغرب وتونس"، وذلك من الدورالأول للبطولة، وتشهد هذه البطولة لأول مرة خروج ميسى ورونالدو فى نفس الدور من بطولة واحدة .

اقرأ أيضا