”المخرج قالي انت تقيل ووشك مش حلو”.. ”كرارة” يكشف عن تفاصيل خفية في حياته

السبت 15 سبتمبر 2018 | 01:27 مساءً
كتب : ياسيمين الشرقاوي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنان أمير كرارة في حلقة مساء أمس الجمعة ، من برنامجها "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "CBC"، وفتح "كرارة" قلبه في حوار كشف خلاله عن كواليس وتفاصيل لا يعلمها الجمهور بدايةً من رحله صعوده وعلاقته الزوجية ومشواره الفني الملئ بالعديد من المواقف، التي اعتبرها الجمهور مواقف رجولية وصنعت منه رجل حقيقي لا يتلف كثيرًا عن الصورة التي يظهر بها أمام الكاميرا.

 

وفي السطور التالية نستعرض أبرزها ما جاء في الحلقة من تصريحات: 

تحدث الفنان أمير كرارة عن علاقته بزوجته قائلًا: " أعرفها من 17 سنة، عن طريق مجموعة اصدقاء مشتركة بيننا، وبعد اسبوعين من حديثنا معًا أخبرتني بأنها ستتزوجني قائلة: "أنا هتجوزك على فكرة"، وعلى الرغم من رفضي فكرة الزواج حينها إلا أنها تزوجته بالفعل قائلًا: " قالت والله لاتجوزك، وعملتها بنت اللذينة".

 

لفت "كرارة"، الانتباه إلى حالته المادية قبل الشهرة وروى كواليس ماحدث معه عقب اتمام زفافه، الذي سافر بعدما ساعده صديق له يعمل في إحدى شركات السياحة للسفر لقضاء شهر عسل في تايلاند، قائلًا: "خلال عودتنا إلى مصر لم يكن معي سوى 800 جنيه فقط"، إلا أن زوجتي أخبرتني بأن كل شئ سيصبح على ما يرام  ولم يمر سوى سواد الليل حتى جاءه اتصال مفاجئ من دكتور مدحت العدل، ليخبره برغبته في العمل معه في إحدى الأعمال التليفزيونية بدلًا من فنان آخر، ثم انهالت في نفس الأسبوع عروض الأعمال عليه". 

 

خلال الحلقة كشف "كرارة"، أيضًا عن قرابته بالفنان أحمد صلاح حسني قائلًا: "أحمد صلاح حسني شقيق زوجتي وخال العيال"، وأن الفنان القدير محمود شكوكو خال جدته. 

 

وعن علاقته بالسوشيال ميديا، أعرب "كرارة"، عن استيائه من بعض تصرفات الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي قائلًا: "أشعر بالضيق عندما يقوم أحد بسبه دون أن يعرفه جيدًا، وذكر: "بزعل أوى لما حد يشتمنى، طيب يا عم أنت ما بتحبنيش مش لازم تشتمنى، ليه مراتي وعيالي يدخلوا يشوفوه كلام زي ده". 

 

وتطرق "كرارة"، للحديث عن إحدى المواقف التي تعرض لها في بداية حياته، قائلًا:"تعرضت لموقف محرج خلال تصوير إحدى الإعلانات التجارية عندما تدخل المخرج وأوقف التصوير وقال لي وشك مش حلو والكاميرا مش حباه، وأنت تقيل".

 

وعن كواليس فيلم "حرب كرموز"، كشف "كرارة"، أن مشهد الضرب الذي تعرض له خلال تصوير الفيلم على يد الممثل الإنجليزي سكوت أدكنز، كان حقيقيًا، وأنه لم يستعن خلال تصويره بدوبلير موضحًا: "كنت بروح كل يوم اتضرب من بويكا وارجع تاني"، ولكن عندما حان دوري لم ارحمه".