«جبروت أم»..سيدة تُخفي جريمة قتل طفلها من أجل عشيقها بكفر شكر

الجمعة 16 نوفمبر 2018 | 05:04 مساءً
كتب : محمد ضوه

استيقظ أهالي قرية كفرعلي شرف الدين التابعة لمدينة كفر شكر، على حادثة بشعة، راح ضحيتها طفل لم يتجاوز عمره الـ 10 سنوات بالمرحلة الابتدائية، والذي راح ضحية الأم الكاذبة، وإجرام عشيقها، الذي لم تأخذه الرحمة وقام بقتل الطفل ببلطة، وهرولت الأم إلي مركز الشرطة لحماية عشيقها، وأقرت بأنه حال لهو نجلها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة "فر قائدها هاربا عقب الحادث".

 

لم تنطلي تلك الخدعة والخطة التي رسمتها الأم مع العشيق لإخفاء حقيقة  تلك الجريمة المرعبة على أهل الطفل، وقدم عم الطفل بلاغ يتهم فيه الأم وعشيقها بقتل الطفل وإخفائه.

 

بدأت تحريات رجال المباحث السرية، والتي تتبعت خط سير الجناه السرية، وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وبمواجهة الأم بالأدلة والبراهين إعترفت بتفاصيل الجريمة البشعة.

 

وأكدت الأم خلال تحقيقات ضباط البحث الجنائي ، أن المتهم كان يسكن معها هي ونجلها، وكان يعاملها معاملة الأزواج، وأنها أخبرت نجلها أنها قامت بالزواج من المتهم.

 

وتابعت الأم، أنه في يوم الحادث طلبت من عشيقي إصلاح التروسيكل الخاص بي، والذي أعمل عليه لإطعام طفلي، وحينما كان المتهم يقوم بإصلاحه كان نجلي يلهو أمامه، ويعبث بالأدوات التي كانت أمام عشيقي، مما أغضب المتهم، ودفعه لإلقاء آلة حادة "بلطة" صوبه فاصطدمت برأسه أحدثت إصابته وتم نقله للمستشفى وتوفي على إثرها.

 

تلقى المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفرشكر، إخطارا من النيابة العامة بإجراء التحريات في واقعة المحضر رقم 4242 لسنة 2018م إداري مركز كفر شكر الخاص بواقعة وفاة الطفل "إبراهيم. أ" 10 سنوات وتلميذ بالابتدائي والمقيم برفقة والدته "نادية. م"  ربة منزل ومقيمة بكفر علي شرف الدين، وإقرارها بأنه حال لهو نجلها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة "فر قائدها هاربا عقب الحادث"، مما أدى لحدوث إصابته "كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ"، ولم تشتبه في وفاته جنائيا.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أن عم المجني عليه  "هيثم. ب" 35 سنة عاطل السابق اتهامه في قضية مخدرات تقدم للنيابة العامة واتهم والدة المتوفي 'المبلغة" بالتسبب في وفاة نجل شقيقه بالاشتراك مع "محمد. أ"  جامع قمامة ومقيم كفر علي شرف الدين بكفرشكر.

 

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات ومناقشة "محمد" وتضييق الخناق عليه أقر بصحة وجود علاقة بوالدة الطفل المتوفي والإقامة معها بشقة مستأجرة طرفه وأنه بتاريخ الواقعة وأثناء قيامه بإصلاح مركبة التروسيكل الخاص بالمبلغة أمام مسكنها وحال قيام الطفل باللهو أمامه ورغبته في التوقف عن ذلك، ألقى آلة حادة "بلطة" صوبه فاصطدمت برأسه أحدثت إصابته وتم نقله للمستشفى وتوفي على إثرها وقيامه بالاتفاق ووالدته على اختلاق واقعة وفاة نجلها على أنها نتيجة اصطدام دراجة نارية مجهولة به.

 

اقرأ أيضا