نشرة فن ”بلدنا اليوم”.. هذا ما فعلته شيري عادل في مواجهة انتقادات زواجها

الاحد 22 يوليو 2018 | 05:40 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الأحد.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، احتفال الفنانة أيتن عامر بعيد زواجها، حيث قامت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بنشر صورة من حفل زفافها من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، الذي أقيم في مثل هذا اليوم من شهر يوليو 2015، وعلقت عليها قائلةً: "حدث فى مثل هذا اليوم، بحبك قد الدنيا".

 

كما سافر اليوم الفنان سامح حسين إلي  الإسكندرية، استعدادًا لبروفات عمله المسرحي الجديد، المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

 

بدورهان أغلقت الفنانة شيري عادل، حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد تعرضها لهجوم شديد، عقب إعلان خبر زواجها من الداعية معز مسعود، وكان آخر تغريدات "شيري" أول أمس الجمعة، حينما كتبت قائلةً: "صلوا على من كان لا يؤذى ولا يجرح أحدًا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب".

 

الفنانة إيناس عز الدين، تنتظر عرض الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية، مشيرة إلى أنها من المفترض البدء فى تصوير الجزء الثالث من نفس العمل قريبا.

 

فيما تعاقدت الفنانة حورية فرغلى للدراما على بطولة مسلسل جديد بعنوان "الجمعية"، مكون من 60 حلقة، والمقرر أن تبدأ تصويره خلال شهر أغسطس المقبل، ويشاركها فى بطولة العمل الفنان نضال الشافعى، والمسلسل يكتبه السيناريست محمد سمير مبروك الذى انتهى من كتابة الـ10 حلقات الأولى من العمل ويخرجه المخرج محمد النقلى.

 

كما يعقد حاليا فريق عمل الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار على بدء تصوير مشاهده، وذلك بعد الانتهاء من كتابة معظم حلقاته، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأعربت الفنانة أصالة عن إعجابها الشديد بفيديو الرقص للفنانة دينا الشربينى على أغنية "شوقنا" للهضبة عمرو دياب، وإعادة أصالة نشر الفيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام" مشيدة بخفة دم وروح دينا.

 

أما الفنان محمود العسيلين فقد أطلق الكليب الخاص بأغنيته الجديدة "حلم بعيد"،  حيث قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني إبراهيم حدرج، وقام بنشرها على صفحته الرسمية  بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

كما أصدرت شركة "وارنر بروس" الإنتاجية ، الإعلان الاول لفيلم الخيال العلمي والأكشن " Aquaman" ، والذي يقوم بدور البطولة به هو جايسون مومو،  والذي اشتهر  بدور "كال دروجو" فى المسلسل الشهير "لعبة العروش" والذي تم إصداره عام 2011 .

 

ختامًا، تنتظر الكاتبة ومصممة أزياء فيلم "بني ىدم" إنجي علاء، عرض الفيلم في عيد الأضحى القادم.