راغب علامة ومايا دياب يشعلان مسابقة ”ملكات جمال لبنان”

الاحد 30 سبتمبر 2018 | 02:43 صباحاً
كتب : آية محمد

أشعل الفنانان (راغب علامة ومايا دياب) حفلا خاصًا أقيم بمسابقة "ملكة جمال لبنان"، حيث تتنافس خلال المسابقة 30 فتاة لبنانية؛ لخطف التاج والحصول على اللقب لهذا العام 2018، وبحضور العديد من نجوم العرب والفنانين العالميين، ويتأهب الحضور لمعرفة الملكة المتوجة باللقب للبلد اللبناني.

وتنظم مسابقة ملكات جمال لبنان هذا العام (ريمة فقيه) ملكة جمال الولايات المتحدة -اللبنانية الأصل- أما أبرز أعضاء لجنة التحكيم "ديمى لى نيل بيترز" عضو لجنة تحكيم بمسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2018 لـMiss Universe يوم 30 سبتمبر.

وقد استعدت الفتيات المتسابقات خلال الخمسة أشهر الماضية، حيث انتهين من جميع التجهيزات والاستعدادات، وتهيأن للدخول في التنافس على ساحة الصراع، كل بما يبرز جمالها وأنوثتها وسحرها؛ لخطف اللقب والتاج لعام 2018.

وتبدأ المنافسة، خلال مسابقة، اليوم الأحد، بين 30 فتاة لبنانية من مختلف أنحاء البلد، وتبدأ أعمارهن من 18 عامًا وتصل إلى 28 عامًا، ومن المثير للاهتمام فى المسابقة مشاركة شقيقتين "توءم" لتتنافسا على خطف اللقب، ما يعطى المسابقة مذاقًا خاصًا أمام الجماهير، وهما (نسب ونيرفانا الجردى).

ومن المقرر أن يقدم الحفل المرتقب الإعلامية أنابيلا هلال، إلى جانب الإعلامي مارسيل غالب، ويحيي الحفل الخاص بالمسابقة العديد من الفنانين والمطربين العرب والعالميين، ومن أبرزهم راغب علامة ومايا دياب؛ للاحتفال بمن تحظى باللقب وتخطف التاج لعام 2018 من باقي المتنافسات اللبنانيات.