صلاح في ”معركة كروية” لصدارة ”البريميرليج” أمام أرسنال

السبت 29 ديسمبر 2018 | 09:38 صباحاً
كتب : احمد عصام

يحل نادي أرسنال ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول، في مبارة قوية للغاية بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج".

 

يسعي نادي ليفربول والمحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى خطق النقاط الثلاثة من الجانرز من أجل اتساع فارق النقاط بينه وبين اقرب ملاحقية فريقي توتنهام ومانشستر سيتي.

 

وتعقد جماهير الريدز املا كبيرة على الحارس البرازيلي أليسون ودفاع ليفربول بقيادة فيرجيل فان دايك بجانب النجم المصري محمد صلاح في الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث قبل الذهاب إلى ملعب "الإتحاد" لمواجهة مانشستر سيتي الخميس المقبل.

 

ويأمل الريدز في موصلة سلسلة النتائج الايجابية التي يحققها الفريق، نظرا لان الفريق لم يهزم حتي الان في مسابقة الدوري، بجانب الفوز يرتفع رصيد الريدز إلى 54 نقطة.

 

على الجانب الاخر، يدخل أرسنال المباراة ولا بديل عن الفوز، من أجل الابتعاد عن فريق تشيلسي في جدول الترتيب، والدخول في المربع الذهبي، لذلك يبحث المدافعجية عن الثلاث نقاط.

 

وبعيدا عن الفريقين، هناك منافسة اخري شرسة، على لقب هدافي الدوري، بين نجمي الفريقين، الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والنجم الجابوني بير ايرك اوباميانج لاعب نادي ارسنال.

 

يحتل اوباميانج صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفًا، متفوقا بفارق هدف وحيد عن النجم المصري محمد صلاح الذي يمتلك 12 هدفًا في المركز الثاني، متساويا مع هاري كين مهاجم توتنهام.

 

بالإضافة إلى تحدي إفريقي آخر بين اللاعبين، يتنافس الثنائي على لقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

اقرأ أيضا