علاء عابد ينعي شهداء كمين العريش

الاربعاء 05 يونية 2019 | 10:24 مساءً
كتب : سارة محمود

نعى النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، شهداء الواجب من أبناء الشرطة الذين ارتقت أرواحهم صباح اليوم فى هجوم إرهابي غادر على أحد الأكمنة الأمنية شمال غرب مدينة العريش بشمال سيناء، عقب أدائهم صلاة فجر أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأكد علاء عابد في بيان له اليوم، أن جميع المصريين يقفون خلف أبنائهم من القوات المسلحة والشرطة المصرية فى حربها ضد الإرهاب وحتى تطهير كامل تراب الوطن من شره واقتلاعه من جذوره السوداء، مشددا على تكاتف الجميع مع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ومع القوات المسلحة والدولة المصرية لاستكمال جهودها فى مكافحة الإرهاب على جميع الاتجاهات المحلية والدولية.

وأشار نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن هذا الحادث الإرهابي الخسيس لن يزيد رجال الأمن والمصريين إلا مزيدا من الإصرار على اقتلاع جذور الإرهاب بشكل نهائي، مؤكدا أن رجال مصر الأشداء جنودا وضباطا وقيادة وشعبًا ومؤسسات سيظلون عازمين على ملاحقة الإرهاب والقصاص لدماء شبابنا الذين نالوا شهادة الواجب المقدس والدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد "عابد" أن المعركة ضد الإرهاب هي معركة جميع المصريين الذين يقفون خلف رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية، حتى تطهير كامل تراب الوطن من الإرهاب واجتثاثه من جذوره.

اقرأ أيضا