مران الأهلي.. جلسة بين الخطيب واللاعبين وتأهيل "الشناوي ومؤمن"

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 08:00 مساءً
كتب : نادية رجائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على حضور مران الفريق، وعقد الخطيب جلسة مع اللاعبين استمرت لمدة 15 دقيقة تحدث خلالها عن أهمية بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن يبدأ المارد الأحمر مشواره في البطولة بمواجهة فريق اطلع بره من جنوب السودان يوم الأحد المقبل.

بدأ لاسارتي المدير الفني للفريق المران بمحاضرة فنية مع اللاعبين، كما عقد جلسة خاصة مع حسام عاشور قائد الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة القادمة.

وعقد المدير الفني أيضا، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على المصابين.

وتضم قائمة المصابين، كلا من شريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود ومؤمن زكريا، وواصل سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبا الفريق تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي حيث يعاني الثنائي من الإصابة في الركبة.

وأدى محمد الشناوي تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب ثم خاض تدريبات داخل صالة الجيمنيزيوم، وخضع مؤمن زكريا لبرنامج بدني وتأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالفريق.

وأدى مؤمن زكريا تدريبات التأهيل بالجري حول الملعب، ثم خضع إلى تدريبات بدنية خفيفة، ثم تدريبات بدنية داخل صالة الجيمنيزيوم.

وشهد المران انتظام علي لطفي حارس مرمى الفريق، في تدريبات حراس المرمى التي غاب عنها أمس.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره من جنوب السودان، مساء يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب بالاسكندرية في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا