سما المصري ترقص بطريقة خادشة على "عود البطل".. فيديو

الخميس 05 مارس 2020 | 01:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الإستعراضية سما المصري جمهورها بمقطع فيديو جديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أثارت من خلاله الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان فيديو سما المصري جزء من برنامج "اللوبس لايف" الذي تطل من خلاله على جمهورها بشكل دائم.

اقرأ ايضاً|سما المصري توجه عبارات خادشة لمرتضى منصور.. "صور"

وطرحت سما المصري هذا الفيديو بناء على طلب متابع لها فاز بالتحدي معها، وكان الطلب هو أن ترقص بالجلبية البلدي المصرية وهي تلعب بلياردو في نفس التوقيت، لترد سما على المتابع قائلة أقبل التحدي.

اقرأ ايضاً| بقميص نوم أسود.. سما المصري تثير ضجة عبر السوشيال ميديا "فيديو"

وظهرت سما المصري في الفيديو، وهي ترتدي الجلبية البلدي وتمسك بيدها عصاية بلياردو، وترقص على أنغام عود البطل لحسن شاكوش، بحركات مثيرة للجدل أثارت غضب متابعيها وجعلتها تتعرض لانتقادات لاذعة.

اقرأ ايضاً| "بقُبلة وقميص نوم".. سما المصري تشعل غضب الجمهور "صور وفيديو"

وحقق الفيدو تفاعل كبير من متابعي سما المصري وعلق متابعيها على الفيديو قائلين: "خلاص كفاية".

اقرأ ايضاً| سما المصري تثير غضب السوشيال ميديا بفيديو جرئ على إنستجرام.. (فيديو )

بلياردو بالجلابيه...اذااااي؟؟ جزء من لايف اللوبس لايف لسه خلصان من شويه... وفي تحدي جديد طلبوا مني ارقص علي عود البطل بالجلابيه وانا بالعب بلياردو...اذاي اجدع؟؟ بس نفذت برضو وكانت دي النتيجه.... يلا حملوا برنامج لوبس لايف والرابط بتاعه في الاستوري وتابعوني برقم الID بتاعي وهو 1202063 واشتركوا في نادي سما المصري جوه البرنامج ولايف بكره الخميس ١١ بالليل عود البطل بطل💪💪💪 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Mar 4, 2020 at 1:36pm PST

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

سما المصري