سما المصري عن فيروس كورونا: "هنروح كلنا النار"

الاربعاء 18 مارس 2020 | 05:02 مساءً
كتب : آية محمود

علقت الفنانة الاستعراضية سما المصري على أزمة انتشار فيروس كورونا الراهنة، والتي شارك عدد من الفنانين في التعليق عليها.‏

واستنكرت سما المصري حالة الهلع والمنتشر على مواقع السوشيال ميديا، لتفشي فيروس الكورونا المستجد والتي وصلت الى حد الزعم أن ذلك من علامات يوم القيامة.

ونشرت سما المصري مقطع فيديو للشيخ رمضان عبد المعز على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "ياجدعااااان استهدوا بالله اوماال….يوم القيامه ايه اللي قرب؟؟

وتابعت سما: "بلاش تهوين ولا تهويل….احنا لسه ماعملناش حاجه ليوم القيامة دا احنا هنروح كلنا النار عشان لو رحنا الجنه مش هنلاقي حد نعرفه هناك".

ياجدعااااان استهدوا بالله اوماال....يوم القيامه ايه اللي قرب؟؟ بلاش تهوين ولا تهويل....احنا لسه ماعملناش حاجه ليوم القيامه دا احنا هنروح كلنا النار عشان لو رحنا الجنه مش هنلاقي حد نعرفه هناك اطمنوا البلد لسه بخير وربنا لسه مدينا وقت نتوب فيه ونستغفر وكله باوان...ماتخوفوش الناس من ربنا ربنا مابيخوفش ربنا بيرحم ويسامح ويقبل التوبه في اي وقت ..اعملوا اللي تقدروا عليه وادعوا دائما ربنا يحسن خاتمتنا وربنا يهدي الجميع...لا تخافوا ولكن احذروا #الزموا_بيوتكم ...واتفرجوا عليا علي اللوبس لايف هتنسوا كل حاجه 😂😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on 17 مارس 2020 الساعة 3:02 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي

وكانت أثارت الفنانة والراقصة الإستعراضية سما المصري، حالة من الجدل، بعد نشر صورلها في بوضعيات غير أخلاقية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، فظهرت سما المصري خلال الصور وهى مرتدية البشكير الأخضر داخل غرفه نومها.

وعلقت سما المصرى على الصور قائلة: إمبارح كان رقص وعربده علي الاخر وكانت ليله ياعمده و النهارده باه لايف اللوبس الساعه ٨ بالليل من مكان مختلف ورابط البرنامج في الاستوري حملوه بسرعه واعملوا لي متابعه برقم الID بتاعي وهو 1202063 واستنوني لايف النهارده عليه الساعه ٨ بالليل كنت بارقص بالروب دي شامبر امبارح كان مليكه .

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض "الفيديوهات" التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.

أقرأ ايضا:بعد الفيديو الإباحي| اتهام جديد لشيما الحاج.. والفنانة ترد بقوة

أقرأ ايضا:بسبب كورونا.. سما المصري تدخل الحجر الصحي الخاص بها "صورة"

أقرا ايضا: ياسمين رئيس تكشف معاناتها مع فيروس كورونا.. فيديو

أقرا ايضا: "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا

أقرا ايضا: بعد أنباء زواجها.. صافيناز تثير الجدل عبر السوشيال ميديا بسبب كورونا

أقرا ايضا: تأجيل حفل زفاف محمد الشرنوبي.. وخطيبته تكشف السبب

أقرا ايضا: بعد محمد الشرنوبي.. تامر عاشور يتقدم بشكوى رسمية ضد سارة الطباخ