خاص| أشرف زكي: عادل إمام بصحة جيدة وغير مصاب بفيروس كورونا

الاثنين 23 مارس 2020 | 02:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

انتشر في الساعات الماضية شائعات كثيرة حول وفاة عادل إمام، وذلك بعد دخول الزعيم في حالة صحية حرجة وحجزه في المستشفى، نتيجة إصابته بفيروس كورونا القاتل وهو ما أثار غضب أسرته ومحبيه بشدة بسبب انتشار هذه الشائعات الكاذبة المتداولة.

وكشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام، في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ولم يصاب بأي مرض.

وطالب "زكي" مروجي الإشاعات التوقف، موضحًا أنه على كل المصرين الوقوف بجانب البلد وليس ترويج الإشاعات، ومن يروج تلك الإشاعات هم المندسين الذي يريدون إثارة البلبلة في البلاد.

يذكر أن الفنان عادل إمام انتهى من تصوير مسلسل "فالنتينو" والذي من المقرر أن يشارك من خلال في موسم دراما رمضان 2020، بعد أن تغيب عن موسم دراما رمضان 2019، ويشاركه في البطولة عدد من نجوم الفن والشباب وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

اقرأ ايضاً| بعد لعنة كورونا.. شريهان: "الأصعب لم يأت بعد"

اقرأ ايضاً| "احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

لأول مرة.. زوجة عادل إمام تطل برسالة خاصة للجمهور عبر السوشيال ميديا

في إطلالة نادرة من نوعها، بسبب ندرة ظهورها الإعلامي، طلت علينا هالة الشلقاني زوجة الزعيم عادل إمام، لكي توجه رسالة للجمهور.

حيث نشر رامي إمام مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام" واصفًا الفيديو بالإستثنائي، مشيرًا أن والدته تحاول رد جميل الجمهور تجاهه، حيث أن والدته كتبت رسالة بخط يديها وعلقت قائلة: "باحبكو كتير كتير علشان انتوا بتحبوا ابني رامي وهو أول فرحة ليا في حياتي بجد بتخلوني سعيدة شكرا".

يذكر أن هالة الشلقاني يطلقون عليها في المنزل "العسكري الأبيض"، حسبما كشف الزعيم عادل إمام في لقاء تلفزيوني أجراه قبل سنوات، مؤكدا فيه أن زوجته، التي تتحدث الفرنسية بطلاقة وتخرجت من كلية الحقوق، قررت أن تتفرغ إلى زوجها وأبنائها وترعاهم.

وأشاد النجم الكبير عادل إمام بمواقفها معه منذ البداية حينما تمسكت بالزواج منه، وأوضح أنه يدين لها بالكثير من الأمور بعدما اهتمت بتربية الأبناء رامي وسارة ومحمد حتى بلغوا أعلى مراحل التعليم.