نادين نجيم تكشف حقيقة ترددها على طبيب نفساني (فيديو)

الجمعة 03 ابريل 2020 | 08:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طلت الفنانة نادين نجيم على جمهورها من خلال تليفزيون "الجديد"، وتحدثت عن أعمالها الدرامية، ومسلسلها الرمضاني المقبل، وكذلك عن حياتها الشخصية وتربيتها لابنتها.

وكشفت نادين، خلال اللقاء عن موقفها من زيارة الطبيب النفسي، موضحة أنها لم تفكر في ذلك، لأنها تتغلب على ما يقال ضدها وتحوله لصالحها وتستفيد منه، قائلة: "بسيطة ما بدا دكتور، مش مفروض اتضايق وانهار من كلام حدا".

وتابعت نادين: "طبيعي إنه ممكن شخص يروح للحكيم النفسي لمجرد يفضفض لأنه مثلا ما في حدا يوثق فيه بـ هالأيام، لكن أنا اللي عم بيصير حواليا بيعطيني قوة وبحوله قوة وبعلم ده لبنتي إن لما حد يحط حجارة في طريقك جمعيها واطلعي لفوق".

شاركت نادين نسيب نجيم، في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل "خمسة ونص" بجانب كلاً من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر.

هل فكرت نادين نسيب نجيم بزيارة طبيب نفسي؟ . . . #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نجيم #الجديد #قناة_الجديد #العراب #nadinenassibnjeim #nadinenjeim #NNN #Alarrab #Aljadeed A post shared by Al Arrab العرّاب (@alarrabcom) on Apr 3, 2020 at 3:37am PDT

اقرأ ايضًا: شاهد.. البوستر التشويقي لمسلسل "رجالة البيت" لـ أحمد فهمي وأكرم حسني

اقرأ ايضًا: "يا عم اتجوزها".. شاهد منة عرفة وعلي غزلان يثيران الجدل من جديد حول علاقتهما