شاهد.. ياسمين عبد العزيز تشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد في أحدث ظهور لها

الاربعاء 08 ابريل 2020 | 04:07 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، جمهورها منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت ياسمين عبد العزيز فيهما خلال الصور وهى تستعد بشكل قوي لفورمة الصيف، بتمارين الركض وآخري من أجل الحفاظ على مستوي عضلات البطن وشدها، ونالت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابيعها.

وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل "ونحب تاني ليه"، الذي يشاركها بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم، الفنان شريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعى.

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Apr 8, 2020 at 5:07am PDT

ويدور مسلسل "ونحب تانى لية"، حول ياسمين عبد العزيز التي تجسد خلال الأحداث دور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد كشفت عن البرومو الدعائى الأول لمسلسلها الرمضانى "ونحب تانى ليه"، وظهر في البرومو الفنان كريم فهمى، وشريف منيروهو يقول لها في إحدى المشاهد " أنتٍ طالق"، حيث تدورأحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي، حول مشاكل الزواج والأسرة خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية.

"الحب شيء مخيف".. شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل مجددًا

أثارا الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشر بوست يتحدث فيه عن الحب والخيانه، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.وقال وائل: "في ناس اتخلقت واتخلق ليهم الحب ودوّل نسبه قليله وقد تكون اندثرت في ظل كل مغريات الحياة .. وفي ناس تانية "بتدور" علي الناس اللي تحبها بالطريقة اللي هما يستهلوها .. الحب ده شيء مخيف !!".

وأضاف وائل قائلا : الحب بيوصل الناس للغيرة والشك وأغلب الوقت للقتل .. الناس بتفضل تدور على الحب عشان تعيش فيه للحظات قبل ما تنقلب العلاقة للأسوأ .. وهما الشوية دول بس، اللحظات الأولي في اَي علاقه الي بتفضل عايش عليهم ايّام كتيًر بعد انتهائها.. الإنسان يفضل يحب بكل ما يملك اللي قدّامه عشان يجي في يوم ويخونه أو يزهق منه أو ينجذب لشخص آخر أو العلاقة نفسها توصل لفقدان الإحساس إلي بيقود للملل.

وأوضح وائل قائلا : الحب فعلا شيء مخيف صعب فهمه ولو كان سهل كانو ال ٧ مليار بني آدم على وجه الأرض زمانهم مرتاحين .. نهاية اَي علاقة ما بين شخصين هي مأساة هيعشها أربع أشخاص لان كل شخص هيدور ينسى اللي معاه بشخص آخر.. وهنا أصبح المجتمع مرضي نفسيين من تعدد العلاقات والكل مازال بيدور على شيء مخيف سبب في دمار معظم البشرية اسمه " الحب ".

وأشار عبد العزيز قائلا : تفتكر ليه الناس بتحب تعيش الإحساس ده علي الرغم أنه وقته قصير جدا والوقت الأغلب أحاسيس أخرى بتفرض نفسها على العلاقة زاي الخوف والقلق والشك والغيره عدم الثقه وغيره وغيره كتيًر ...!!؟ طيب هل الحياه بدونه اجمل !! هل لو عيشت حياتك بتحب حاجات تانبه زاي شغلك رياضاتك او الفلوس مثلا ويبقي ده الهدف من الحياة .. هل ده احسن !!.. أظن بردو لا لان هيجي اليوم الي قلبك يدوق وساعتها هتبقي بردو بدايه النهايه زاي كل القصص والمسلسلات والأفلام اللي في العالم كله.

وأخيرا قال وائل :شيء صعب مجرد التفكير بالشكل ده .. بس للأسف هي دي الحقيقه وزي ما يكون الحب وكل أحاسيسه هديه من ربنا للبشرية وبيحاربه فيها شيطان رچيم ليفتك بالإنسانية .. يا تري الدور على مين.

اقرا ايضا :

اقرا ايضا : "فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعة

اقرا ايضا : "رامز مجنون رسمي".. نكشف تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان 2020