بث مباشر.. عاصي الحلاني⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره

الخميس 09 ابريل 2020 | 09:00 مساءً
كتب : آية محمود

بدأ منذ قليل، المطرب اللبناني عاصي الحلاني، حفله الغنائي "أون لاين"، وذلك تشجيعا منه لبقاء المواطنين في المنزل لفترة طويلة كنوع من الحجر الصحي للحد من تفشي فيروس كورونا، وتضامنا مع حمله خليك بالبيت.

ويحيي عاصي الحلاني، للغناء في بث مباشر لجمهوره ، وذلك عبر حساب شركة "روتانا" الرسمي على موقع "فيسبوك".

يذكر أن أبرز أعمال عاصي الحلاني، الفنية كل من أغنية: "واني مارق مريت"، و" وينك حبيبي"، و"خليك بقلبي"، و"مالي صبر يا ناس"، وغيرها من الأعمال.

ومن المتوقع ان يقدم عاصي الحلاني باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة والتي نالت على إعجاب الجمهور ومنها :"واني مارق مريت"، و" وينك حبيبي"، و"خليك بقلبي"، و"مالي صبر يا ناس"، وغيرها من الأعمال.

"غدًا سيتحدث عنك".. عاصى الحلاني يثير الجدل برسالة لمتابعيه

وجه المطرب اللبناني عاصى الحلانى رسالة لمتابعيه من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد عاصى الحلاني قائلا: "كلما أعطيت بلا مقابل، كلما رزقت بلا توقع.. إعمل الخير بصوت هادئ.. فـ غدًا سيتحدث عنك بصوت عالي".

ومن ناحية اخرى احتفل الفنان عاصي الحلاني بوصول أغنية "اضحكي" لـ٦ ملايين مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

وكتب عاصي عبر حسابه علي "انستجرام"، 6 ملايين مستمع لاغنية اضحكي علي يوتيوب , أغنية "اضحكي" لـ عاصي الحلاني، من كلمات عامر لاوند، وألحان: علي حسون، وتوزيع سليمان دميان، طارق مجدلاني، ميكس وماستر: محمد المقهور.

وكشف عاصي الحلاني، مؤخرًا، عن تفاصيل ألبومه الجديد، حيث من المقرر أن يطرحه تدريجيا خلال الأيام المقبلة.

"اسمع".. "خليك بقلب البيت" بصوت عاصي الحلاني

حفز الفنان عاصي الحلاني جمهوره، على البقاء في المنزل، لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

ونشر عاصي الحلاني مقطع مصورا عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، يحاول من خلاله النصح على البقاء فى المنزل تفاديا من الإصابة بكورونا، وظهر وهو يعزف على أنغام العود "خليك بقلب البيت".

وكان أعلن المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عن إلغاء حفله القادم بمصر بعد قرار مجلس الوزراء بإلغاء الحفلات والتجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد عاصي الحلاني قائلا: "‏بناء علي قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاثنين الموافق ٩ مارس ٢٠٢٠ في مصر والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين او تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة وأخرى" .

وأضاف الحلاني: " تقرر الحفل المقرر في سهل حشيش الغردقة يوم ٢٦ الى موعد آخر يعلن عنه لاحقًا ".

أقرا ايضًا:

بث مباشر.. جنات تشعل حفلها الغنائي "أون لاين"

يسرا داخل مشرحة زينهم بحي السيدة زينب لهذا السبب