بعد أزمة متعلقاتها الشخصية.. سما المصري تثير الجدل بوضع مثير (فيديو)

الجمعة 10 ابريل 2020 | 05:29 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً تثير الفنانة الإستعراضية سما المصري الجدل عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أنها تستمتع تلك الفترة بنشاط مكثف عبر السوشيال ميديا، وأثارت منذ عدة أيام الجدل عندما طلت على جمهورها من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بفستان مكشوف من الجزء السفلي وكانت لا ترتدي ملابس داخلية، مما أدى إلى ظهور أجزاء من جسدها وتضع نفسها بموقف محرج.

ولم تكتفي سما المصري بذلك الأمر على الأطلاق، حيث أنها نشرت فيديو جديد اليوم عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوها "إنستجرام" وكانت سما المصري ترتدي ملابس رياضية تبرز مفاتن جسدها وكانت ترقص بطريقة مثيرة على أنغام أغنية "الواد قلبة بيوجعة".

سما المصري تدعي إصابتها

أعلنت سما المصري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، أنها لا تشعر بالارتياح وأن حرارتها مرتفعة وأنها توجهت إلى المستشفى للمعاينة وضربت موعداً لجمهورها بإطلالة مسائية مباشرة اليوم الخميس، ما أقلق محبيها حول ما إذا كانت أصيبت بعدوى ​فيروس كورونا​.

وعلقت سما على الفيديو كاتبه:"حرارتي عاليه ورحت المستشفي وهاطلع لكم لايف النهارده الخميس الساعه ١١حرارة".

اقرأ ايضًا| رامي إمام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة مرض والده

اقرأ ايضًا| "صراع الأشقاء والمال".. محمد سامي يكشف تفاصيل دور محمد رمضان في "البرنس"

الواد فعلا بيوجعه... جزء من لايف علي قناتي علي اليوتيوب لسه خلصان من شويه يلا اشتركوا في القناه وفعلوا زر الجرس واشوفكم الجمعه لايف ١١ ليلا علي اللوبس لايف ورابط البرنامج في الاستوري حملوا البرنامج وتابعوني واسمي عليه هو: Sama El Masry .. بيوجعه 😂😂😂 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 9, 2020 at 2:39pm PDT