من يا ليلة العيد إلى العيد عيدنا وهنعيد.. أبرز أغاني عيد الفطر المبارك

السبت 23 مايو 2020 | 02:05 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

بعد ساعات معدودة يحل علينا عيد الفطر المبارك، الذي ينتظره المصريون بشغف، لحلول البهجة و الفرح، وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة أجمل أغاني عيد الفطر، التي تلف أنحاء الجمهورية مع تكبيرات عيد الفطر المبارك، وفي العالم العربي والإسلامي يبحثون عن أغنية للعيد بعد قرار منع صلاة العيد لعدم تفشي فيروس كورونا، فالأغاني السبيل الوحيد الذي سيبث بهجة العيد في غياب صلاتة وتشعر الأطفال بطعم العيد ومظاهر احتفالاته.

يا ليلة العيد لأم كلثوم

تعد أغنية يا ليلة العيد انستينا وجددتى الأمل فينا يا ليلة العيد لكوكب الشرق أم كلثوم إحدى أشهر أغاني عيد الفطر التي قامت بغنائها لأول مرة منذ ما يقرب من 8 عقود أمام الملك فاروق، وأغنية يا ليلة العيد لأم كلثوم من تلحين رياض السنباطي.

العيد فرحة لـ"صفاء أبو السعود"

أغنية "العيد فرحة أجمل فرحة" إحدى أشهر أغاني عيد الفطر التي ارتبطت في أذهان الملايين من المصريين للفنانة صفاء ابو السعود والتي لا تزال مرتبطة باحتفالات عيد الفطر المبارك.

الليلة عيد لـ"ياسمين الخيام"

أغنية "الليلة عيد" إحدى أشهر أغاني عيد الفطر التي حققت نجاح كبير وحب من المصرين للنفانة ياسمين الخيام.

أحلى الأعياد لـ"غادة رجب"

أغنية "أحلى الأعياد" العيد السنة دى احلى كل الاعياد للفنان غادة رجب تعد أيضًا من الأغاني المرتبطة بالعيد لجميع المراحل العمرية وليست الأطفال فقط وقت ظهورها إلا أنها ظلت مرتبطة مع الجميع رغم تقدم عمرهم.

العيد عيدنا وهنعيد لـ"ياسمين عبد العزيز"

تعد أغنية "العيد عيدنا وهنعيد" لياسمين عبد العزيز والطفلة رانيا عاطف من الأغاني المرتبطة بعيد الفطر المبارك رغم كونها حديثة مقارنة بالأغاني الأخرى للعيد إلا أنها أصبحت علامة في عيد الفطر.

اقرأ ايضًا| حادث بالموتوسيكل.. نيللي كريم تتحدث عن فترة مرضها "فيديو"

اقرأ ايضًا| شاهد.. روجينا تكشف تفاصيل مثيرة عن دورها في مسلسل البرنس