مفاجأة| خسارة فارس السينما في الحلقة الأخيرة من "إغلب السقا".. من الضيف؟

السبت 23 مايو 2020 | 02:26 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ينتظر الجمهور عرض حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا" الترفيهي حيث أنها ستكون حلقة مميزة للغاية.

وفي حلقة اليوم من برنامج "إغلب السقا"، تظهر مقدمة البرنامج رزان مغربي كضيف ومنافس أمام النجم أحمد السقا، وتعرض على "MBC مصر" في تمام السابعة مساءً، وتعاد الساعةً الواحدة بعد منتصف الليل.

صورة

فكرة برنامج أغلب السقا

برنامج "أغلب السقا" يشهد في كل حلقة منافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

إغلب السقا

مواعيد برنامج أغلب السقا

يعرض برنامج "أغلب السقا" على " MBCمصر" يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

صورة

اقرأ ايضًا| حادث بالموتوسيكل.. نيللي كريم تتحدث عن فترة مرضها "فيديو"

اقرأ ايضًا| شاهد.. روجينا تكشف تفاصيل مثيرة عن دورها في مسلسل البرنس

نور اللبنانية: هؤلاء الأبطال دافعوا عن الأرض بثبات وشجاعة

تأثر عدد من النجوم بعد حلقة استشهاد البطل أحمد منسي في مسلسل "الاختيار" المشارك في رمضان 2020.

ونشرت الفنانة نور اللبنانية صورا لشهداء ملحمة البرث، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليها كاتبه:"‫اتفرجت على مسلسل الاختيار‬ وكنت فخورة جداً وأنا بتفرج على الحلقة ٢٨ ملحمة البرث‬".

وتابعت نور : "‫الأبطال دول دافعوا عن الارض بثبات وشجاعة تخليك تسقف لهم وتقف لهم احتراماً لأرواحهم، وتتفرج مش وانت حزين أو مكسور بالعكس.. تتفرج وانت حاسس بشرف ومرفوع الراس، ‫رحم الله شهدائنا جميعاً".