مباحث الغربية تنجح في القبض على مواطن وزوجته لاتهامهما بطعن زوج نجلتهما ووالده

السبت 11 يوليو 2020 | 10:50 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث مركز زفتى بمديرية أمن الغربية، من القبض على مواطن وزوجته، لقيامهما بالتعدى بالضرب بالأسلحة البيضاء على زوج نجلته ووالده أثناء قيام الأخير بمحاولة رد زوجته لوجود خلافات بينهما وتمكنت من السيطرة على فض المشاجرة .

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم زفتى بورود إشارة لشرطة النجدة بنشوب مشاجرة بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية لمكان البلاغ، برئاسة العقيد أحمد خيري رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة والمقدم أحمد الصباحي وكيل فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أثناء قيام شاب ووالده بالتوجه لمنزل زوجة الأول لردها لمنزله قام والدها وزوجته بالتعدى عليهما بالضرب بأسلحة بيضاء وإصابتها بإصابات متفرقة، تم ضبط المتهمين ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج واتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

سائق "توك توك" يشعل النيران بجسده بسبب نجلته.. تفاصيل

أقدم سائق "توك توك" على الانتحار، بإشعال النيران بجسده، لرفض أسرة طليقته، لمنع أن يراها، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى ههيا للحروق بالشرقية.

تعود بداية الواقعة بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا من المباحث الجنائية، إشارة من مستشفى ههيا للحروق يفيد بوصول" السيد ع" 29 سنة سائق مقيم دائرة مركز الإبراهيمية، مصابا بحروق الدرجات الثلاثة، وتوفي عصر اليوم متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قام بها ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية، إن المتوفى منفصل عن زوجته ولديه منها طفل عمره 5 سنوات، وهي تزوجت من شخص أخر، وأول أمس حضر جلسة ودية مع أهل طليقته للاتفاق على رؤية نجله فى أيام معينة لكن الجلسة لم تسفر عن اتفاق، وفور وصوله للمسكن أغلق باب غرفته عليه واسكب على نفسه مادة مشتعلة، و أحرق نفسه، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

انتشال جثة طالب غرق في مياه نهر النيل بكفر الشيخ

حجز تاجر لحيازته 40 ألف عبوة سجائر لترويجها في السوق السوداء بالنزهة