" غالبا هتحتاجوا تغيروه".. محمد حماقي يوجه رسالة قويه لمسؤولي "ذا فويس"

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | 03:48 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر الحساب الرسمي من برنامج The Voice على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" منذ قليل، فيديو طريف لحماقي، يظهر خلاله أثناء ضغطه المتكرر والعنيف على زر الكرسي الخاص به، عندما تعجبه إحدى المواهب ويريد الاستدارة بالكرسي لرؤيتها.

وعلق على الفيديو قائلا: "قولكم رح نضطر نغير كرسي حماقي قبل انتهاء مرحلة الصوت وبس؟".

غالباً هتحتاجوا تغيروه آه 🤓 #Repost from @mbcthevoiceinsta قولكم رح نضطر نغير كرسي حماقي قبل انتهاء مرحلة الصوت وبس؟ 😂😂 #MBCTheVoice A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Sep 24, 2019 at 5:14am PDT

صراع على المتسابقين وبلوك "أحلام".. أبرز ما فاتك في أولى حلقات ذا فويس

فأعاد حماقي نشر الفيديو على حسابة الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام "، وعلّق ضاحكا: "غالبا آه هتحتاجوا تغيروه".

غالباً هتحتاجوا تغيروه آه 🤓 #Repost from @mbcthevoiceinsta قولكم رح نضطر نغير كرسي حماقي قبل انتهاء مرحلة الصوت وبس؟ 😂😂 #MBCTheVoice A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Sep 24, 2019 at 5:14am PDT يُذكر أن "ذا فويس 5" طرأ عليه العديد من التغيرات في لجنة التحكيم التي ضمت كلاً من سميرة سعيد وأحلام ومحمد حماقي وراغب علامة. كما أن البرنامج سوف يشهد استحداث آلية جديدة عبارة عن "زر البلوك" الذي يستطيع أن يمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التي يرغبون في ضمها لفريقهم.