"عين الحسود فيها عود".. "أنغام وشيرين" تثيران الجدل على المسرح السعودي

الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 | 11:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الجدل تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفل المطربة أنغام وشيرين عبد الوهاب بجدة، بسبب تعرضهما لوعكة صحية عقب انتهاء الحفل على نفس المسرح، مما جعل الجمهور يتعجب من هذا الموقف، فلماذا أصيبوا بوعكات صحية في نفس الحفل، وبنفس التوقيت.

أنغام تسقط على الأرض في ظروف عامضة

في غموض تام، تعرضت المطربة أنغام لوعكة صحية، عقب الانتهاء من حفلها بالمملكة السعودية، وسقطت على الأرض، ولكن جمهور أنغام تسائل عن سبب الإغماء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هل بسبب حملها من زوجها الموسيقار أحمد إبراهيم، أم وعكة صحية تعرضت لها أيضا مثل قرينتها شيرين عبد الوهاب.

سعودي يضع أنغام في موقف محرج

وهناك البعض الأخر، الذي توقع أن أنغام تعرضت لذلك بسبب الخوف والفزع أثناء إحيائها الحفل الغنائي، عندما تمكن أحد المعجبين السعوديين من اعتلاء خشبة المسرح عندما كانت تغني، وزين عنقها بباقة ورد من الفل والياسمين.

درجة الحرارة كلمة السر في إغماء أنغام

وأكدت أنغام خلال لقائها بكاميرا قناة "روتانا"، أنها بخير، والحفل كان رائعاً لكن درجة حرارة الجو كانت عالية جداً، وهذا ما أصابها بهبوط في الضغط في الكواليس، وعللت أنغام عدم ردها على ما يقال كثيراً في حقها من شائعات، قائلة: "لو سأرد على كل ما يقال يعني ذلك أنني مش هعرف أشتغل وسأتفرغ للقيل والقال وردي يكون فعلياً من خلال أعمالي وحفلاتي".

شكوك حول حمل شيرين عبد الوهاب

وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لوعكة صحية، عقب انتهاء حفل جدة، حيث أنها ظلت تصرخ وهي بداخل السيارة، أثناء مغادرتها للفندق بسبب آلام في بطنها، وإحساسها بغثيان، حتى أنها وزوجها طلبا من العاملين في "روتانا" إحضار طبيب للكشف عليها، ما أثار الجدل من جديد حول حقيقة حملها.