دورتموند يتعادل سلبيا مع شالكة بالدوري الألماني

السبت 26 أكتوبر 2019 | 06:47 مساءً
كتب : خالد رزق

حسم التعادل السلبي مباراة بوروسيا دورتموند مع شالكة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات البوندسليجا.

وبهذا التعادل، رفع بوروسيا دورتموند رصيده لـ16 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني، بينما شالكه في المركز السابع بـ15 نقطة.

وكان بايرن ميونخ تفوق على ضيفه يونين برلين بهدفين لهدف اليوم ليتصدر البطولة برصيد 18 نقطة.

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونيخ للفوز على يونيون برلين

فاز فريق بايرن ميونيخ على فريق يونيون برلين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من البوندسليجا.

افتتح بنيامين بافارد التهديف لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 13، ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكى الثانى فى الدقيقة 53 من زمن المباراة، بينما جاء هدف يونيون برلين الوحيد عن طريق سيباستيان بولتير من ضربة جزاء قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

بهذه النتيجة، أرتفع بايرن ميونخ إلى 18 نقطة تصدر بها جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة عن مونشنجلادباخ وفولفسبورج ثنائي الوصافة، فيما جاء دورتموند رابعا بعد تعادله سلبيا مع شالكه فى نفس التوقيت.

ماكينة أهداف لا تتوقف.. ليفاندوفسكي يحقق رقما قياسيا بالدوري الألماني

استطاع روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ، تحقيق رقم قياسي، خلال مواجهة يونيون برلين، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الألماني.

وسجل ليفاندوفسكي، هدفًا أمام يونيون برلين ضمن هدفي الفوز ليقود فريقه للفوز على الفريق الصاعد حديثاَ للدوري الألماني.

وقالت شبكة "أوبتا" المختصة بالأرقام والإحصائيات: "بات ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ البوندسليجا، يسجل في أول 9 مباريات بالمسابقة".

ورفع ليفاندوفسكي، رصيده من الأهداف في الدوري الألماني، إلى 13، ليحتل صدارة هدافي المسابقة.

وحطم الدولي البولندي، رقم بيير أوباميناج، مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، الذي نجح في التسجيل خلال أول 8 مباريات، بالدوري الألماني.

اقرأ أيضا