صلاح ينافس "ماني وميسي ورونالدو وفان دايك" على جائزة جديدة لأفضل لاعب في العالم

الاربعاء 30 أكتوبر 2019 | 01:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

يتنافس رباعي نادي ليفربول الإنجليزي، النجم الدولي المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجل فان دايك، والجناح السنغالي ساديو ماني، والحارس البرازيلي أليسون بيكر، بجانب النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي برناردو سيلفا، للفوز بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم، في نسختها الحادية عشر.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في منتجع مدينة جميرا بدبي، يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر 2019، بالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي 14، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي.

الليلة.. ليفربول يستضيف أرسنال في "نهائي مبكر" بكأس الرابطة الإنجليزية

وسيتم اختيار الفائزين النهائيين من قبل لجنة تحكيم جلوب سوكر، حيث تضم هذه اللجنة مجموعة من الخبراء البارزين في رياضة كرة القدم، ومنهم فابيو كابيلو وأنطونيو كونتي وإريك أبيدال.

وسيتم تقديم جائزتين جديتدين في حفل هذا العام، وهي جائزة أفضل مدرب عربي وأخرى لأفضل لاعب عربي، وسيتم الإعلان عن المرشحين للجائزتين قريباً.

كما تقدم اللجنة المنظمة لجلوب سوكر هذا العام أيضًا مجموعة من الجوائز الأخرى، وهي جائزة أفضل حكم، وجائزتين لأفضل مسيرة لاعب، وجائزة أفضل مسيرة مدرب، وجائزة العمل الرياضي، وجائزة أفضل حارس مرمى.

اقرأ أيضا