إنجي سلامة تتصدر تريندات جوجل.. من هي خطيبه هيثم أحمد زكي؟

الجمعة 08 نوفمبر 2019 | 01:06 مساءً
كتب : آية محمود

تصدرت إنجي سلامة مؤشرات البحث على جوجل صباح اليوم الجمعة، وذلك عقب وفاة خطيبها الفنان الرائع هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من فجر أمس الخميس، عن عمر ناهز 34 عامًا، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، داخل منزله بالشيخ زايد.

وبعد وفاة هيثم أحمد زكي بساعات، أغلقت خطيبته إنجي سلامة خبيرة الطاقة جميع حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي، ثم فتحت حسابها مرة أخرى وكتبت إنجي سلامة من خلال صفحتها الشخصية "الفيسبوك" :"علشان خاطري ادعوله كتير"، كما نوّهت أكثر من مرة الناس لحضور جنازته، ويرجع ذلك إلي حزنها الغارم على خطيبها هيثم احمد زكي .

نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي وخطيبته

إنجي سلامة خطيبة هيثم ـحمد زكي ، هي اول من اكتشفت انه رحل عن عالمنا، فحاولت الاتصال عليه كثير لكن لم يرد على هاتفه، وذلك الأمر جعلها تذهب إلي منزله لتعرف سبب اختفاءه، وعندما وصلت إلي المنزل لم تجد أحدى يفتح لها، فإبلاغ الشرطة، وعلى الفور اتجه الامن إلى منزله بالشيخ زايد ليجده مفارقا للحياة وحيدا ليس معه آحد، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ومن هنا بدأ معظم الناس يبحثون عن معلومات عن انجي سلامة.

نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي وخطيبته

انجي سلامة تخرجت في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، وحصلت على شهادة من مركز البرانيك هيلينج بالفلبين.

نتيجة بحث الصور عن انجي سلامة

وانجي سلامة من مشاهير السوشيال ميديا على الرغم من انها خارج عالم التمثل، لأن انجي سلامة خبرتها واسعة في مجال العلاج بالطاقة وتم استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية.

نتيجة بحث الصور عن انجي سلامة

وحصلت على دورة تدريبية تلقتها من المعالج الأرماني هايك، وقدمت انجي سلامة بعدها العديد من الدورات وتألقت في مجال الطاقة.

صورة ذات صلة

وهيثم أحمد زكي كان أعلن عن خطبتهم منذ عام في حفل عائلي اقتصر على حضور الأقارب.

نتيجة بحث الصور عن انجي سلامة

"إزاي دفنتك وهاخد عزاك".. صدمة نجوم الفن بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي