"ربنا ياخدكوا".. دعاء صلاح توجه رسالة لـ متحرشي السوشيال ميديا (فيديو)

الاثنين 13 ابريل 2020 | 05:42 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت الإعلامية دعاء صلاح عن صمتها، وعبرت عن انزعاجها من ظاهرة التحرش عبر السوشيال ميديا المختلفة، موجهة رسالة لهؤلاء المتحرشين.

واعربت دعاء صلاح عن استياءها من ظاهرة التحرش، قائلة:: "هى ظاهرة المتحرش الإلكتروني دي هتخلص امتى.. انستجرام متحرشين.. فيسبوك متحرشين.. سناب شات متحرشين.. تيك توك متحرشين.. هتخلصوا امتى، ربنا ياخدكوا".

جدير بالذكر أن، دعاء صلاح اضطرت مؤخرا إلى وقف تصوير برنامجها الجديد والذي كان يتم تصوير حلقاته في دبي بسبب وباء كورونا.

وقدمت الإعلامية دعاء صلاح حلقة جديدة من برنامجها أنتي الأقوى والذي يذاع على قناة المحور الفضائية في مواعيده الجديدة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الساعة والنصف مساء.

وتحدثت دعاء صلاح عن موضوع مصطفي ابو تورته ونيهال والذي أثار ضجة على مواقع السوشيال ميديا منذ يومين بسبب هروب مصطفي اثناء خطوبته بحجه مرض خاله المفاجئ ولم يغادر قاعة الفرح إلا وأخذ جميع التورتات والحلويات الموجودة في البوفيه.

استضافت دعاء صلاح الصحفي سعد نبيل والذي أجرى حوار بمنزل مصطفي والشهير "مصطفي ابو تورته" في مكالمه تليفونية والذي كشف العديد من الحقائق خلال الفيديو.

يذاع برنامج أنتي الأقوى والذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح يوم الخميس والجمعة مباشر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء ويومي السبت والاحد حلقات مسجلة في تمام الساعة السابعه مساء.

"أنت مش مسؤول عننا".. ابنة الهارب شومان تتبرأ منه

حلا شيحة تتعرض لهجوم عنيف من متابعيها بسبب هذا الفيديو