رئيس إنبي ينفي تفاوض بيراميدز لشراء أسامه جلال

السبت 18 ابريل 2020 | 07:19 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال زكريا السيد، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، إنه إلى الآن، مجلس إدارة ناديه لم يحصل على موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة حلمي طولان، لرحيل المدافع أسامة جلال، مع بداية الموسم الجديد.

وقال رئيس إنبي، أن اللاعب تلقي العديد من العروض الخاريجية وعرضا من نادي الأهلي، وفي حالة بيعه سيكون للنادي صاحب العرض المالي الأكبر".

وأضاف، أن بيراميدز لم يتفاوض معنا بصورة رسمية او ودية بشان التعاقد مع أسامة جلال

وكانت بعض التقرير اكدت توصل بيراميدز الى اتفاق مع اللاعب وعرض عليه الحصول علي 10مليون جنييه في الموسم الواحد ووقع علي عقود انضمام ويتبقا التواصل الى اتفاق مع انبي .

وفى سياق اخر

دخل نادي بيراميدز فى مفاوضات مع في مفاوضات مع أسامة جلال لاعب إنبي من أجل الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب محط كبار أندية الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وتلقي اللاعب تلقى اتصالات من مسؤولي نادي بيراميدز ، من أجل الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن اللاعب أحد أبرز العناصر الموجودة في مركز قلب الدفاع في مسابقة الدوري".

ورحب اللاعب رحب بعرض بيراميدز، لكنه أكد لمسؤولي الفريق السماوي أنه لن يرحل عن الفريق إلا بموافقة مجلس إدارة النادي، مع وضع النادي الانتقال للنادي الأهلي أولا في حال تفاوضهم للحصول على خدماته"

عمرو موسى يوافق علي تجديد عقده مع المصري

الإسماعيلي يدخل في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف لتجديد عقده

اقرأ أيضا