حبس عاطل لحيازته ربع كيلو من مخدر الحشيش

الاحد 19 ابريل 2020 | 08:18 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

قررت نيابة القاهرة الجديدة، اليوم الأحد، حبس عاطل لمزاولة نشاطه الإجرامي لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته مواد من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تعود بداية الواقعة بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع، قيام "سمير. م"، 27 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه.

بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة وعقب تقنين الإجراءات ، وإعداد الأكمنة اللازمة نجح ضباط وحدة المباحث وبصحبتهم قوة أمنية ، وتم ضبطه وبتفتيش المتهم عُثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت نحو ربع كيلو جرام، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم ما أسفر عنه الضبط، أعترف لمزاولة نشاطه الإجرامى بالاتجار فى المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على عملائه لتحقيق أرباح غير مشروعة والمبلغ المالى من متحصلات تجارته الغير مشروعة والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، كما أمر بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مصرع شخص في مشاجرة بالدقهلية

شهدت أهالى قرية الحصاينة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، بنشوب مشاجرة بين شخصين، وأسفر عن مصرع شخص أحدهما على يد الآخر بسبب خلافات عائلية .

وكانت البداية بتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من أهالى قرية الحصاينة بنشوب مشاجرة بين شخصين، ومصرع أحدهما على يد الآخر.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث الى مكان البلاغ تبين أن مشاجرة نشبت بين شخصين بسبب خلافات عائلية بينهم وأسفرت عن مصرع "عطا .م. م. س." ٢٧سنة نتيجة طعنة بآلة حادة من شخص يدعى "السيد .م"٣٠سنة، وتم ضبط المتهم والتحفظ على الآلة الحادة المستخدمة بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

حبس عاطلين بتهمة سرقة الهواتف المحمول

تجديد حبس تشكيل عصابي 15 يوما

اقرأ أيضا