سما المصري ترد على ريهام سعيد بسبب أزمة حنين حسام

الخميس 23 ابريل 2020 | 11:12 صباحاً
كتب : دينا شفيق

خرجت الراقصة سما المصري، عن صمتها للمرة الأولي، وذلك بعد إثارتها للجدل بعد أزمة حنين حسام والمطالبة بمحبستها، بسبب فيديوهاتها الفاضحة.

واستطاعت الراقصة سما المصري قطع حالة الجدل، والرد على من طالب بحبسها ومنهم الإعلامية ريهام سعيد، فكتبت سما المصري خلال نشر بوست عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتبت سما المصري:"وعماله أضحك.. والله البهايم اللي عماله تهري وتنهق ذي البقر وتقول ليا فيديوهات مش عارفه عامله اذاي علي التيك توك احب اقولهم يابهايم أنا أصلا ماعنديش تيك توك روحوا شوفوا مين مستغفلكوا وعامل أكونت باسمي وأسالوه جاب الفيديوهات دي منين .

تابعت: "القانون يابهايم بيعاقب علي النشر وليس علي التصوير…روحوا باه شوفوا مين نشر واداكوا علي قفاكوا وفهمكوا أن دي انا وطالعه لايف ع التيك توك كمان…مش عارفه نفسكوا تشمتوا فيا انتوا…هتموتوا وتشمتوا فيا".

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور "إنستجرام": "طبعا أنا ضد ظاهرة العيال اللي تطلع تعمل لايف زي حنين بس هي عندها 18 سنة واتقبض عليها. طب بالنسبة لمدام سما؟؟؟ بتنشر إيه؟ وليه متسابة كده؟".

طب لساني ابيض ليه دلوقتي ؟؟ رمضان لسه مابداش يارجاااااله اومال لما اصوم هيبقي لونه ايه؟؟بوحلقي؟؟...المهم اشتركوا يلا في قناتي قناه سما المصري وفعلوا زر الجرس ورابط القناه هنا في الاستوري واسمها علي اليوتيوب: Sama ELMasrii واستنوني مفاجاه في رمضان.... اموووواه 😘😘😘😘 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Apr 22, 2020 at 8:58am PDT

خاص.. أول تعليق من والدة حنين حسام بعد القبض عليها

أثارت حنين حسام، طالبة كلية أثار بجامعة القاهرة، حالة من الغضب من الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد نشرها فيديو تدعى الفتيات الصغيرات للعمل معها في برنامج "لايكي".

وقالت والدة حنين حسام في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، :"أبنتي صغيرة في السن، والفيديو المتداول لها مدة 3 دقائق ونصف، ولا يحمل أي إساءة، ويوجد العديد من الفنانين على برنامج لايكي".

وطالبت والدة حنين حسام من الشعب المصري أن يسامح ابنتها عن خطأ غير مقصود قائلة:"عاملوها على أنها قاصر وطفلة، لا تكونوا قاسيين عليها، ولو ابنتكم مكانها كنتم هتطلبه نفس طلبات".

قالت حنين حسام بلوجر على السوشيال ميديا، إن والدها ووالدتها موافقان على جميع الفيديوهات الخاصة بها، موضحة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها .

وأضافت " حسام" في مداخلة مع برنامج حضرة المواطن والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" والذي يقدمة الأعلامي سيد علي، أن الفيديو الذي استغله البعض للإساءة لها عبارة عن ٣ دقائق ، ولكن تم اختزاله في ١٠ ثوان حتي يفهم بشكل آخر.

وذكرت أنها قالت في الفيديو إنها تحتاج إلى "٢٠ بنت محترمين" من أجل تطبيق لايكي الجديد والذي تشترك فيه الفنانتان درة ونرمين ماهر ، ولكن البعض أساء فهمها.

وكان الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، قرر إحالة حنين حسام الطالبة بكلية الآثار، إلى التحقيقات، بالجامعة لقيامها بسلوكيات تتنافى مع الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

وناشد الإعلامي نشأت الديهي كلا من وزارة الداخلية ومكتب النائب العام، بسرعة ضبط الفتاة، حيث وصف ما قالته حنين حسام بأنه دعوة للفجور، وأمر يهدد جميع الفتيات فى مصر.

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا