محيي إسماعيل يكشف تفاصيل المكلمة المثربة مع تامر حسني (فيديو)

السبت 25 ابريل 2020 | 12:48 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

حل الفنان محيي إسماعيل ضيفا على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عبر قناة "القاهرة والناس" الفضائية.

وتحدث محي إسماعيل عن المكالمة المسربة بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي يعرض عليه فيها الأخير المشاركة في أحد أفلامه كضيف شرف لكنه يرفض، ليؤكد إسماعيل خلال اللقاء أنه لم يكن يدري أنه تم تسجيل المكالمة، قائلا: "أقسم بالله أنا فوجئت إن الصحفي اللي كان موجود سجل بدون ما اعرف ولما نشرها بعدها عاتبته، تامر راجل كويس والناس كلها بتحبه، لكن أنا مطلعش ضيف شرف أنا حر ده اختياري ضيف شرف ده أعمله في الغرب".

وعن الأزمة التي مر بها بعد وفاة زوجته، أكد إسماعيل أنه أصيب باكتئاب وقتها، قائلا: "بعد وفاة زوجتي الطيبة ذات العطاء النادر اللي ماتت بفيروس سي.. اكتئبت لأني إنسان وروحت كندا اتعالجت قعدت 3 شهور، ورجعت بقيت كويس ومتوازن".

وعن أعماله الفنية وتقمصه للشخصيات، قال: "أنا تاريخي 20 فيلم أنا النجم الوحيد في الكون اللي عمل جميع تعقيدات النفس البشرية التي لم تكن موجودة في السينما من قبل كما كتب علي بدرخان".

اقرأ ايضًا| محمد منير: أنا "بيتوتى" طبيعى.. وثقتى كبيرة في أطباء مصر ضد كورونا

اقرأ ايضًا| من "ابن مصر" إلى "إنت استثنائي".. كيف تصدر بهاء سلطان تريند "تويتر"؟ (فيديو)

اقرأ ايضًا| لهذا السبب.. شقيق محمد رمضان يتبرأ منه

إعلان قوطونيل 2020.. إيحاءات جنسية وإهانة للرجل المصري (فيديو)

وكانت تعليقات رواد موقع التغريدات القصيرة كالأتي: "بصراحة ميس حمدان جامدة، بقى بعد مدحت شلبي تجيبوا ميس حمدان، ميس حمدان في قوطونيل".

واحتوى الإعلان على كلمات خارجة تخدش حياء المجتمع المصري وكانت تلك الكلمات ضمن أغنية الفنانة ميس حمدان، وهي: "أبن الجيران علية عضلات وأوة ورجولة، فلناتة بيجاماتة وبوكسراتة، وأنا حبيتة وبحلم بية صبح وليل، أبن الجيران جامد علية طلة".

وأختتم الأعلان بكلمة: "قوطونيل بوكسر الرجالة" مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يعتبرون هذا الأشعار بإهانة لكل رجل مصري لا يرتدي بوكسر قوطونيل وكأنة ليس رجلاً بسبب عدم إرتدائة هذا النوع من البوكسرات.