مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية والقنوات الناقلة.. فيديو

الاثنين 27 ابريل 2020 | 03:37 مساءً
كتب : دينا شفيق

مازال يبحث عشاق النجمة ياسمين صبري، عن مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية، الذي يذاع على قناة أون الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

وبالفعل بدأ المشاهدون ومحبي الفنانة ياسمين صبري البحث عن مواعيد وقنوات الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية ، حيث شهدت الأحداث أمس تطورا كبيرا في الأحداث ورجوع ياسمين صبري إلى حياتها العملية، وكذلك رجوع حبيبها السابق" زياد" إلي زوجته آيتن عامر، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي مواعيد وتردد الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية لياسمين صبري.

ياسمين

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية

من المنتظر أن تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة ثانية تطورا كبيرا في أحدث المسلسل، حيث بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل فرصة تانية، بخطوبة الفنانة ياسمين صبري والتي تقوم بشخصية "ملك" من النجم أحمد مجدي "زياد"، وبعد مرور شهر من مراسم الخطوبة ذهبت "ملك" إلي أحد المولات مع صديقتها لشراء شنطة، وتتفاجئ بوجود خطيبها “زياد” مع أيتن عامر بالمول، لتصاب بالدهشة والصدمة وتضطر لفسخ خطوبتها منه، وبعد ذلك يحاول "زياد" الرجوع إليها وحل هذه المشكلة إلا أنها رفضت ذلك، فقرر "زياد" الزواج من أيتن عامر، وحينما علمت "ملك"خبر زفافهما تصاب وتدخل المستشفى بعد وقوعها في حادث اصطدام سيارة.

فريق عمل فرصة ثانية لياسمين صبري

تدور أحداث ملسلسل فرصة تانية في محتوى درامي رومانسي و إجتماعي، والمسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، حيث هو العمل هذا المسلسل هو الثاني من بطولتها بشكل كامل، وذلك بعد نجاح مسلسلها السابق والذي تم عرضه في الموسم الماضي، ويأتي أبطال المسلسل والمشاركين في العمل هم: “أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده، وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل”.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية في رمضان 2020

مسلسل فرصة تانية الذي يبدأ عرضه في رمضان 2020، حصلت ثلاث قنوات فضائية على حقوق بثه، وجاءت مواعيده كالتالي:-

قناة cbc مسلسلات وياتي في الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا.

مسلسل فرصة تانية على قناة dmc يبدأ عرضه في الساعة العاشرة والنصف مساءًا والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

وقناة on أعلنت عن عرض المسلسل في تمام الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

تردد قناة dmc مسلسلات في رمضان 2020

معدل الترميز: 27500

التردد: 11450

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

DMC Drama

قناة DMC نايل سات HD

معدل الترميز: 27500

التردد: 11449

القمر الصناعي: Nilesat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H.

معامل تصحيح الخطأ: 56.

اسم القناة على الرسيفر: DMC

تردد قنوات DMC

معدل الترميز: 20000.

التردد: 12124.

القمر الصناعي: Anik F3

الاستقطاب: L.

معامل تصحيح الخطأ: 34.

اسم القناة على الرسيفر: DMC

مواعيد عرض مواعيد مسلسلات رمضان 2020 على قناة on الفضائية

مسلسل رجالة البيت لأحمد فهمي وأكرم حسني

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

وتدور أحداث "رجالة البيت" في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

فريق عمل المسلسل رجالة البيت

يضم مسلسل رجالة البيت، بجانب أحمد فهمي وأكرم حسني مجموعة كبيرة من الفنان فضلا عن ضيوف الشرف خلال الحلقات حيث يشارك في بطولة المسلسل كلا من لطفي لبيب وعارفة عبد الرسول والنجم الكوميدي بيومي فؤاد، هذا الي جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم آيتن عامر التي ظهرت خلال برومو المسلسل الذي تم طرحة خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت في رمضان

وعن القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020، فقد أعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل، عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عبر كلا من القنوات التالية CBC و DMC و ON خلال شهر رمضان المقبل 2020، وذلك بعدما استطاعت هذه القنوات الحصول على حق عرضه عبر شاشاتها في رمضان.

موعد عرض مسلسل رجالة البيت على قناة on الفضائية

يعرض مسلسل رجالة البيت في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

تردد قنوات ON TV

تأتي القناة على النايل سات على التردد: 10853

تأتي القناة على النايل سات على الإستقطاب: أفقي

تأتي القناة على النايل سات على معدل الترميز: 27500

تأتي القناة على النايل سات على معامل تصحيح الخطأ: 56

مسلسل النهاية ليوسف الشريف على قناة أون

أحداث المسلسل تدور في زمن في المستقبل في عام 2120 حيث الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم، هذا وحسب البرومو الرسمي للمسلسل الذي تم الإعلان عنه، فإن بطل المسلسل مهندس يحاول بالكثير من الطرق إيقاف انتشار التطور التكنولوجي الذي أصبح يسيطر علي جميع أشكال الحياة، ويواجه خلال حلقات المسلسل العديد من المواقف الصعبة والضغوطات التي أبرزها عمل رجل آلي مستنسخ من بطل المسلسل.

فريق عمل مسلسل النهاية

مسلسل النهاية بطولة الفنانة يوسف الشريف والذي يشاركة العديد من نجوم الدراما أبرهم الفنان عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وسهر الصايغ هذا في وجود الفنان محمود الليثي والمزيد من النجوم وذلك بإخراج ياسر سامي.

القنوات الناقلة لمسلسل النهاية

وعن القنوات الناقله لمسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف خلال شهر رمضان 2020 فقد أعلنت شبكة قنوات ON الحصول علي حقوق إذاعة حلقات مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف خلال شهر رمضان بشكل حصري ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل علي قناة ON وقناة الحياة Alhayat TV + قناة دي إم سي DMC + قناة أون ON + قناة سي بي سي CBC.

برومو مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف

طرحت شركة سينرجي البرومو التشويقي لـ مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وظهر في البرومو يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وغيرهم، و طغى عليه مناظر الدمار الشامل، ومعالم انتهاء العالم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة التي ظهرت بشكل واضح.

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" لـ يوسف الشريف على قناة ON

يعرض مسلسل "النهاية " للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

مسلسل الاختيار لأمير كرارة على قناة أون الفضائية

أحداث مسلسل الإختيار لأمير كرارة

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم،

والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

فريق عمل مسلسل الاختيار لأمير كرارة

للعام الرابع الثنائى، وبعد نجاحات كبيرة فى مسلسل “كلبش”، عبر ثلاثة أجزاء متتالية بتعاون المخرج “بيتر ميمى” مع النجم “امير كرارة”، لتقديم مسلسل “الاختيار”، ويعتبر المسلسل المرتقب لأنه يرصد قصة حياة بطل حقيقى من الجيش المصرى والذى يمس وجدان كل مصرى، والذى يتشوق لمعرفة قصة حياة البطل الحقيقية، ويتعاون باقة كبيرة من الابطال فى أحداث المسلسل وهم الفنان أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.

تردد قنوات ON TV

تأتي القناة على النايل سات على التردد: 10853

تأتي القناة على النايل سات على الإستقطاب: أفقي

تأتي القناة على النايل سات على معدل الترميز: 27500

تأتي القناة على النايل سات على معامل تصحيح الخطأ: 56

برومو مسلسل الإختيار لأمير كرارة

طرح المنتج الكبير تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية – برومو جديد لمسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة والمنتظر عرضه بشكل حصرى على قناة ON في شهر رمضان هذا العام، واحتوى البرومو على مشاهد من تدريبات فريق الصاعقة وأيضاً مشاهد من عمليات المقاومة ضد الإرهابيين وذلك على أنغام أغنية "منسى الأسطورة.

موضوعات ذات صلة

تفاصيل وأحداث الحلقة 3 من مسلسل "لما كنا صغيرين"

مستمرون في التصوير.. دينا الشربيني: مسلسل لعبة النسيان لم يكتمل

محمد صلاح يتابع مسلسل عمر و دياب لـ علي ربيع ومصطفى خاطر