مايا دياب تطلق مبادرة لمواجهة العنف المنزلي "فيديو"

السبت 02 مايو 2020 | 10:19 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

أعربت المطربة اللبنانية مايا دياب عن دعمها الكامل لجمعية "أبعاد" ضد تعنيف المرأة او الطفل خصوصًا في ظل الفترة الحالية التي يمر بها العالم ويمكس سكان العالم في المنازل بسبب الحجر المنزلي خوفاً من فيروس كورونا المستجد.

وتواصلت مايا دياب من خلال الفيديو مع متابعيها بلغة الاشارات حيث ظهر أحدهم يحاول ممارسة العنف عليها وهي تصده، وطلبت من كل أمرأة أو طفل أو أي شخص يعاني من العنف المنزلي التبليغ عن ذلك حتى تتمكن المنظمة من مساعدته.

وأرفقت مايا دياب الفيديو عبر صفحتها الرسمية في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بتعليق جاء فيه: "إذا كنتِ ضحية العنف المنزلي أو طفل عم يتعنف من أهلو أو بتعرفي حدا عم يتعنف ما تترددي واتصلي عل رقم٨١٧٨٨١٧٨ ٠٠٩٦١".

وكانت مايا قد شاركت بعدد من الحملات التوعوية في هذه الفترة على كافة الأصعدة سواء بالمساعدات للعائلات المحتاجة أو بالتوعية للوقاية من كورونا وغيرها.

اقرأ ايضًا| "بكل صراحة".. فيفي عبده تكشف عن عدد زيجاتها الحقيقي

اقرأ ايضًا| "أنا مش معقدة زيك".. أيتن عامر تكشف خلافها مع رضوى الشربيني

اقرأ ايضًا| بعد مقتل نسرين أمين.. أحداث ساخنة في "لما كنا صغيرين"

#ABAAD_Challenge is out now, try it! & If you are a woman or a kid who's suffering from home violence, read my body language, it will help you or someone you know! @abaadmena إذا كنتِ ضحية العنف المنزلي أو طفل عم يتعنف من أهلو أو بتعرفي حدا عم يتعنف..ما تترددي واتصلي عل رقم ٨١٧٨٨١٧٨ ٠٠٩٦١ 0096181788178 #MayaDiab #مايا_دياب #حجر_مش_حجز #lockdownnotlockup #ABAAD_Challenge #Tiktok A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on May 1, 2020 at 6:56am PDT