بسبب ذلك المشهد.. أحمد زاهر لنجلته: "الصمت أبلغ من الكلام"

الاثنين 18 مايو 2020 | 12:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شارك الفنان أحمد زاهر جمهوره بفيديو جديد له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي الشهير وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكان الفيديو لمشهد من مسلسل الفتوة الذي تشارك في بطولته نجلته.

وظهرت ليلي إبنة أحمد زاهر في الفيديو وهي تبكي بعد أن علمت بخبر وفاة والدها حسن الجبالي بالمسلسل وعلق أحمد زاهر على الفيديو قائلاً: "الله عليكي يا بنتي و علي إحساسك الصمت ابلغ من الكلام انا فخور بيكي بحبك يا لولي".

وتشارك الفنانة ليلى زاهر في بطولة مسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال واحمد صلاح حسني وأحمد خالد صالح ومي عمر ورياض الخولي وأحمد خليل من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

الله عليكي يا بنتي و علي إحساسك ( الصمت ابلغ من الكلام ) 👏👏👏👏👏👏 انا فخووووور بيكي بحبك يا لولي @lailaazaherr11 A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on May 17, 2020 at 9:45pm PDT

أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 25

تضمنت الحلقة 25 من مسلسل "الفتوة"، لياسر جلال، إيجاد مجموعة من الزبالين لـ حسن الجبالى ملقى على الأرض، ويتعرف عليه مجدى فكرى ويخبر الزبالين زملاءه بأنه حسن الجبالى فتوة حى الجمالية ويحاولون علاجه.

وفى نفس الوقت تقوم أحلام الجريتلى بالصراخ على حسن الجبالى فى الوقت الذى ترفض أمه ما حدث وتؤكد أنه مازال على قيد الحياة، أما ليل فتفقد الوعى والطبيب يؤكد لشقيقها عزمى أنها حامل.

جميلة تستقبل "ليل" مى عمر، ويواجه المعلم "عزمى" ضياء عبد الخالق الذى يواجهه ثم يأتى عم حسن الجبالى لدكانه ويرغب فى الاستيلاء عليه لكن زينب شقيقة حسن الجبالى تواجهه وتتصدى له لكنه يصر على الاستيلاء على محل ياسر جلال.

ويطلب رياض الخولى من عزمى العودة لمى عمر والزواج منها، لكنه يخبره بأنها مازالت فى شهور العدة، وفى نفس الوقت يقوم ابن المعلم سيد اللبان بتهريب الشيخ مبروك لكنه يطلب منه ترك الذهب.

كان عزمى قد وقف فى حى الجمالية ويرفض إقامة عزاء لحسن الجبالى ويصفه بأنه حرامى وكان يسرق منهم أموالهم وأنه هو الملثم الذى كان يسرق، فضل "محمود حافظ" يؤكد لزوجته "زينب" شقيقة حسن الجبالى أن جثته ليس لها وجود، ويذهب المعلم عزمى لبيت حسن الجبالى ويطلب من مى عمر العودة لمنزل والدها لكنها ترفض وتسأل "عزمى": من قتل حسن الجبالى، وتطلب منها إنعام سالوسة أن تعود مع شقيقها.

المعلم سيد اللبان يجلس مع شيخ ويسأله عن فكرة اللعنة التى فى كنز الذهب ويجيبه الشيخ بأن الذهب لابد أن يعلن عنه حتى اذا ظهر صاحب الذهب يأخذه وبعد مرور سنة يكون من حقه، ويطلب من الشيخ القراءة على الذهب.

كانت قد بدأت الحلقة بعزمي بعد محاولة قتل حسن الجبالي يقف في الحارة قائلا: الفتونة رجعت دارها، ويذهب عم مسعد لأسرة حسن الجبالي ويبلغهم بوفاته وتنهار مي عمر "ليل" وأمه إنعام سالوسة وابنته وشقيقته، ويذهب المعلم عزمي لجميلة ويؤكد لها أنه أصبح فتوة الجمالية بعد قتل حسن الجبالي ويقرر العودة لمنزل والده.

ويذهب رياض الخولى "سيد اللبان" ويخبر الشيخ مبروك "أحمد خالد صالح" بمقتل حسن الجبالي وانه سوف يستولي علي الذهب ويمنحه منه ويعيد اليه " ليل ".

اقرأ ايضًا| "بعد قتله على يد محمد رمضان ".. محمد دياب: "مش هسيبك يا رضوان"

اقرأ ايضًا| يصدم الفنانين.. ظافر العابدين يكشف عن رأيه في مسلسلات رمضان 2020