نجل حسن حسني: هذا ما أغضب والدي قبل وفاته "فيديو"

الاثنين 01 يونية 2020 | 02:00 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف نجل الفنان الراحل حسن حسني علاقته بوالدة، وكواليس يومه الأخير قبل وفاته.

وأكد هشام في مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم" أن الأسرة فوجئت بمدى الحب الجارف لوالده عقب رحيله، خاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "كان بيعشق كل الناس ويراهن على حب الناس دايما ومبيخسرش عشان هو بيحب الناس وبيحب اللمة راجل من قلب مصر بيتوتي بيحب بيته وبلده راجل روحه حلوة بجد".

وتابع هشام أن والده كان قد تأثر في شهر نوفمبر الماضي، بسبب شائعات وفاته في ذلك الحين، مضيفا: "لما جات فترة وطلعوا إشاعات وفاته آخرهم في نوفمبر بدأ يزعل، كان أول مرة يتأثر بالشائعات لأنه افتكر إن الناس زهقت منه قالي هي الناس زهقت مني؟ قولتله لا طبعا ازاي".

وأضاف هشام نجل الفنان الراحل: "إحنا دخلنا المستشفى 24 ساعة فقط هو لحد قبل ما يدخل يعمل قسطرة القلب كان بيهزر مع الناس حسن حسني كان أما يسكت معناها إنه نايم طول ما هو صاحي لازم يضحك ويكلم الناس كلها".

كان الفنان حسن حسني قد وافته المنية فجر السبت 30 مايو الماضي.

اقرأ ايضًا| بالصور.. أول ظهور لـ شقيقة محمد رمضان وزوجها بعد الإفراج عنه

اقرأ ايضًا| الإفراج عن زوج شقيقة محمد رمضان من قسم زايد بعد التحقيق معه

لأول مرة.. إليسا تحيي حفلا أونلاين بسبب كورونا

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، إحياء الفنانة اللبنانية اليسا لحفل أونلاين لأول مرة؛ بسبب توقف الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد – "كوفيد 19".

كشفت روتانا عن أن موعد الحفلة يوافق الخميس 4 يونيو في تمام الساعة 10 بتوقيت السعودية، وتبث حصريا عبر تطبيق شاهد.

وعلى صعيد آخر، طرحت إليسا أغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" ثاني أيام عيد الفطر والتي تجاوزت المليون مشاهدة في أيام قليلة وتصدرت ترند يوتيوب.

الأغنية من كلمات سهام شعشع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خوري.