ريهام طارق: مهرجان "Egypts beauty pageants" مفاجأة من العيار الثقيل في دورته الأولى

الاثنين 08 يونية 2020 | 08:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

كشفت سيدة الأعمال ريهام طارق رئيسه مهرجان "Egypts beauty pageants" بأن تنطلق الدورة الأولى له بعد الإنتهاء من أزمه فيروس كورونا المستجد في أحد الفنادق الكبري وعلي نطاق لم يحدث من قبل باستخدام معايير وقواعد فنيه تقدم للمرة الأولى .

أكدت ريهام، أن مهرجان "Egypts beauty pageants" يتنوع في تقديم برامجه بصرح فني مختلف فمنها تكريم نجوم دراما رمضان المنقضي عن ما قدم للجمهور ونال تفاعل إيجابي من قبل جميع الجهات الفنية ويضاف الي ماسبق ذكره عروض الأزياء والفاشون بأحدث صيحات الموضة ل 2020 وذلك بخلاف فقره القلوب البريئة وهي فقره الأطفال ذو الأناقة والجمال لأحدث صيحات الموضة وينتهي هذا التقيم في نفس ذات الوقت بوجود لجنه من خبراء التحكيم لتقيم وتحديد أهم وأفضل ما قدم خلال الفترة الأخيرة لنجوم الفن.

أشارت ريهام، إلى أن مهرجان "Egypts beauty pageants" يشهد دعم رأس مالي ضخم من قبل الذين يتولون رعاية المهرجان بشكل رسمي الا وهما عده شركات مساهمة مصرية وفي مقدمتها شركه "برنسيس للتوكيلات العامه والتوريدات" والذي يملكها كل من سيده الأعمال نيفين العوضي وريهام طارق وشركه "RT Media egency" لمالكها ريهام طارق وغيرها من الشركات الراعية .

يذكر أن افتتحت شركة "برنسيس للتوكيلات العامه والتوريدات" مؤخرًا بحضور نخبه من نجوم الفن والمجتمع والشخصيات العامة وذلك في نطاق وحفاظ وسلامه الإجراءات المتبعة من قبل الجهات الرسمية للدولة.

جدير بالذكر بأن مهرجان "Egypts beauty pageants" يشهد تقديم فقره غنائية لمطرب ومطربه لديهم باع مرموق في مجال الغناء بتقديم أحدث أغانيهم بصورة تليق بمستوى الحاضرين ويشار ان صناع هذا الحدث تكتمو عن التفاصيل حين وقت الانتهاء من هذه الأزمة.

محمد رمضان يقترب من الـ 20 مليون مشاهدة لـ "افتحوا الأبواب"

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 19 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء..

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)