بلوك جذاب.. زوجة علي ربيع تخطف أنظار متابعيها

الاربعاء 10 يونية 2020 | 05:13 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت ندى محمود زوجة نجم "مسرح مصر" الفنان علي ربيع ، متابعيها، صورة جديدة برفقة والدها.

ونشرت ندى محمود الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت مرتدية فستان قصير باللون الأبيض يصل إلى أعلى الركبة، واتسم التصميم بأنه لا يحمل أى نقوشات كما تميز بصيحة الأوف شولدر التى تتصدر أحدث صيحات الموضة.

علي ربيع ينشر فيديو على أنغام "أنت استثنائى"

شارك نجم "مسرح مصر" الفنان علي ربيع ، جمهوره، مقطع فيديو جديد من مجمع لصوره على انغام اغنية " انت استثنائى" لـ الفنان محمود العسيلي، والنجم وبهاء سلطان.

نشر الفنان علي ربيع , عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا:: "شكرا علي ڤيديو جميل قوي #علي_ربيع".

ونال علي ربيع العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي :"فعلًا استثنائي ومبدع كمان، اجمل نجم كوميدي في مصر والوطن العربى كله، انت انجح فنان في مصر كوميدي بس الزعيم يارب ديما من نجاح لنجاح".

شكرا علي ڤيديو جميل قوي #علي_ربيع A post shared by Ali Rabee (@aliirabee1989) on Jun 9, 2020 at 11:16am PDT

"باست راس أمه" .. زوجة علي ربيع تعلن عودتها له بهذه الطريقة

أعلنت ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع، عن عودتها إلى زوجها بعد انفصال دام لمدة سنة بينهما على خلفية خلافات أسرية .

وكتبت ندى محمود في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "النهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا".

وتابعت ندى:" زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا وإحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بنتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض، كان ممكن نتخطاها في زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا عن لساننا أكاذيب إحنا الاتنين".

وأكملت:" النهاردة بقول لأي حد زعل مني حقك عليا ولمامة علي كمان حقك علي إنتي في مقام ماما ولو زعلتي من تصرفي ببوس رأسك زي مامتي وغالية عندي زي مامتي ، حب على ليكى ده اللى خلانى احبه و بقول لعلى حب الناس لك مش من فراغ ده لان ربنا بيحبك لصفاء قلبك وطيبته، ربنا يخليك لمليكة ولكل اللي بيحبوك ودعواتكم لنا بحياة مستقرة ".

أقرا ايضًا:

نشرة الفن.. إصابة إبنة فريد شوقي بفيروس كورونا.. وحقيقة وفاة حسين الجسمي .. وبراءة أحمد عز

علي ربيع ينشر فيديو على أنغام "أنت استثنائى"