شاهد.. سقوط مرعب لرافعة عملاقة على سيارات.. وامرأة تستغيث: "انقذوني"

السبت 13 يونية 2020 | 06:20 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو صادم، يوثق لحظة سقوط رافعة عملاقة على طريق طريق سريع في مدينة ووهان الصينية وسط مرور السيارات .

ووفقاً للصحيفة البريطانية ، فقد وقع الحادث صباح يوم الثلاثاء الماضي في موقع بناء مجمع تجاري بمدينة ووهان بالصين. وكانت الرافعة العملاقة ترفع هيكلاً ضخمًا من الصلب المسلح الثقيل لوضعه في مكانه بالبناء. وأسفر الحادث عن إصابة شخصَين كانا في سيارتين، سقط عليهما الهيكل الصلب.

وأظهر فيديو أخر الرافعة وهي مستقرة على سيارة ، بينما توجد امرأة بداخلها وتصرخ لمساعدتها وإخراجها .

وظلت المرأة المرعوبة تتساءل: "متى تخرجونني من هنا؟"، حتى قام فريق إنقاذ بإخراجها عقب رفع الهيكل عن السيارة.

"الأعلى للإعلام" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد دعاء فاروق وقناة النهار

ناقشت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة جمال شوقي؛ اليوم السبت، مخالفة جسيمة ارتكبها برنامج المذيعة دعاء فاروق، المُقدم على قناه النهار.

وقالت لجنة الشكاوي في بيان لها، إن المذيعة المذكورة استضافت مديرة شركة مستحضرات تجميل، خريج كليه التجارة، وقدمتها المذيعهة على أنها طبيبة تجميل، وسمح البرنامج لها بالترويج للأدوية التي تنتجها الشركة.

وأضافت اللجنة أن الأمر تخطى حدود الترويج بخداع وتضليل المشاهدين، و التدليس عليهم، بالسماح للمحاسبة بالحديث في أمور صحية وطبية، ووصف علاجات محظور على غير الأطباء المؤهلين الحديث عنها، مما يُترض صحة المشاهدين للخطر.

وأوصت اللجنه بتقديم بلاغ من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للمستشار حمادة الصاوي النائب العام، للتحقيق مع المتورطين في ارتكاب الواقعة، ومن بينهم رئيس مجلس إدارة قناة النهار، ورئيس القناة، وصاحبة شركهة ميديا أبل المنتجة للفقرة.

إقرأ أيضا..

كل بلد يختلف عن الآخر.. الصحة العالمية تفجر مفاجأة بشأن كورونا

8 سيارات إطفاء لإخماد حريق هائل بسوق السيراميك ومخازن أخشاب بالمرج

غرامات مالية لـ 7 محال بطوخ لاختراقهما حظر التجوال في القليوبية

اقرأ أيضا