سلّم روحها لـ"ملك الموت".. القصة الكاملة لـ بائع البطيخ وجثة عروس حلوان

الاربعاء 24 يونية 2020 | 10:51 صباحاً
كتب : علي عرفات

بعدما عُقد القران بين الزوجين "فرج.ب" على "هند.ع"، وسط حفل زفاف بهيج بحضور الأهل والأحباب، استقر بهما الحال داخل شقة بسيطة في منطقة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة، آخذين العهد على تجاوز الصعاب والعراقيل دون التوقف أملا في حياة زوجية سعيدة يسودها التفاهم والوئام.

أقرأ أيضا.. بسبب "تلميذ إبليس".. قصة الكنز الأثري وجثة الموظفة المحترقة بقنا

لم تتوقع الزوجة أن الرجل الذي تعلق به قلبها سيحول حياتها إلى جحيم، فبمجرد انتهاء شهر العسل، كشف الزوج عن وجهه الآحر لزوجته، وحول حياتها لجحيم، تارة بالضرب وأخرى بالسب، وحول منزلهما لحلبة مصارعة، حتى سلم روحها لـ"عزرائيل" قبل أن تحتفل بمرور 30 يوما علي حفل زفافها منه.

أقرأ ايضا.. القصة الكاملة لمقتل موظف على يد لصين بالتجمع

تعود أحداث الواقعة عبر بلاغ ورد للمقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من أحد المواطنين بمنطقة المساكن الاقتصادية، دائرة القسم، مفاده مقتل ربة منزل على يد زوجها.

أقرأ ايضا.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

وانتقل علي الفور النقيب أحمد فتحي، معاون مباحث قسم شرطة حلوان، لمحل الواقعة، وبالفحص تبين قيام المدعو "فرج.ب، بائع بطيخ، ومقيم بلوك 20 المساكن الاقتصادية، بقتل زوجته وتدعى "هند.ع"، 18 سنة، باستخدام عصا خشبية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه، وقام المتهم بتسليم نفسه لقوات الأمن.

وفي السياق، تجرد شاب ثلاثيني يقيم بمحافظة قنا، من كل معاني الإنسانية وأعمى المال عينه مرتديًا عباءة الشيطان، عندما أراد الإطاحة بنجلة عمته، موظفة، وذلك عندما رفضت إقراضه مبلغا ماليا، فقرر الانتقام منها وسرقتها لمرورة بضائقة مالية.

عندما قرر التخلص منها وضع خطة شيطانية حيث قام بالتوجه لمنزل المجني عليها، ثم تعدى عليها بالضرب على رأسها من الخلف بقطعة حديدية فأودت بحياتها في الحال، واستولى على مبلغ 15 ألف جنيه وقام بإضرم النيران بجثتها مما أدى لامتدادها إلى صالة الشقة واحتراق بعض محتويات الشقة، وإصابة ابنتها، لتختفى كل معالم الجريمة.

بعد أن نفذ جريمته خرج من المنزل على أمل ألا ينكشف أمره، لكنه لم يعلم أن أمره سينكشف خلال أيام من قبل أجهزة الأمن بوزارة الداخلية عن طريق رجال المباحث.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مركز شرطة قنا بلاغ يفيد نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز، والسيطرة عليه وإخماده ووفاة مالكتها موظفة، وإصابة كريمتها "3 سنوات" بحروق متفرقة.

تحريات رجال مباحث بمشاركة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل خال المتوفاة، عاطل مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأضاف المتهم المذكور أنه نظرًا لقيامه بالبحث والتنقيب غير المشروع عن الآثار بحوش مسكنه واحتياجه لمبلغ مالى لاستكمال تلك الأعمال طلب من المجنى عليها مساعدته إلا أنها رفضت.

وأضافت التحقيقات بعد أن قامت المجني عليها برفض مساعدته عقد العزم على سرقتها والتخلص منها، وبتاريخ الواقعة توجه المتهم لمنزل المجنى عليها وحال قيامها بإعداد مشروب له باغتها بالتعدى عليها بالضرب على رأسها من الخلف بقطعة حديدية فأودى بحياتها وإستولى على مبلغ (15 ألف جنيه) وأضرم النيران بجثتها مما أدى لامتدادها إلى صالة الشقة واحتراق بعض محتويات الشقة..

وأدت الواقعة إلى إصابة ابنتها ثم تخلص من القطعة الحديدية "المستخدمة في ارتكاب الواقعة" بإلقائها بمياه نهر النيل بخط سير هروبه وقام بدفن المبلغ المستولى عليه بحوش منزله، وبإرشاده تم ضبط المبلغ المالى المستولى عليه والملابس التى كان يرتديها أثناء ارتكاب الواقعة وعليها آثار دماء، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.