دونجا ينتقل إلى نادي الزمالك لمدة ٤ سنوات

الاثنين 29 يونية 2020 | 05:25 مساءً
كتب : محمد عماد

أنهى نبيل عماد "دونجا"، لاعب وسط بيراميدز، اتفاقه وقام بالتوقيع لنادى الزمالك على عقد يمتد لمدة 4 مواسم مقبلة، و لم يشترط أية أمر على نادى الزمالك وقام بالتوقيع على الفور إلى قلعة ميت عقبة، بعد الاتفاقات التى تمت معه وأوضح المصدر ذاته أن دونجا حصل على وعدا بأن يتم إنهاء الصفقة مع ناديه خلال الفترة المقبلة.

وخاض دونجا 23 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم في جميع البطولات، بمجموع دقائق لعب بلغت 1902 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد بمعدل تهديفى ونال البطاقة الصفراء في 4 مناسبات، ويعد أحد العناصر الصاعد بقوة فى الكرة المصرية سواء مع ناديه أو المنتخب الوطنى.

ورحب دونجا رحب على التوقيع إلى نادى الزمالك بعد الجدية الكبيرة التى حدثت فى المفاوضات معه لضمه، حيث ينتظر أن يتم إنهاء الصفقة مع ناديه حتى يصبح لاعبا بشكل رسمى فى قلعة ميت عقبة بالموسم الجديد، على أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين الجانبين حول إتمام الصفقة بعدما قام اللاعب بالتوقيع لنادى الزمالك.

في إطار خطة إدارة نادي بيراميدز والحفاظ على نجوم الفريق والقوام الأساسي، مدد النادي تعاقده مع المدافع علي جبر، لمدة عامين إضافيين ليستمر بموجبه في صفوف بيراميدز حتى عام ٢٠٢٤، بعدما كان عقده السابق ينتهي في عام ٢٠٢٢.

ووقع علي جبر عقده الجديد مع بيراميدز في حضور الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي، ليبقى المدافع الأساسي في صفوف فريق الكرة لأربع سنوات مقبلة.

أوضح عمرو بسيوني مدير التعاقدات بالنادي أن علي جبر كان عقده القديم ينتهي عام ٢٠٢٢ ووقع عقدا جديدا يبقى بموجبه لموسمين إضافيين ويصبح مستمرا في النادي حتى عام ٢٠٢٤، على غرار ما حدث مع عمر جابر الذي وقع مؤخرا على عقده الجديد والذي يستمر بموجبه لعام ٢٠٢٤، في إطار حرص إدارة بيراميدز على تجديد عقود العناصر الأساسية بالفريق.

موضوعات ذات الصلة

محمد الشناوي: "الجهاز الفني ساعدنا في الحفاظ على لياقتنا ومستعدون للقادم"

بعد عمر جابر.. بيراميدز يجدد عقد علي جبر رسميًا

اقرأ أيضا