أسرة الفنان محمود جمعة تعلن موعد جنازته

الجمعة 03 يوليو 2020 | 04:51 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلنت أسرة الفنان محمود جمعة، تشييع جثمان الراحل اليوم الساعة الخامسة، حيث تؤدى صلاة الجنازة على الفقيد بمقابر الشموت ببنها، ليواري الثرى جسده بمدافن العائلة.

وكشفت أسرة الفنان الراحل أن تشييع الجنازة سيقتصر على عدم إقامة عزاء بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد، والذي تسبب في منع التجمعات.

وقال محمد جمعة نجل الفنان الراحل، إنه يجري التجهيز للجنازة حاليًا، حيث من المقرر الخروج بها من مستشفى بنها الجامعي إلى مقابر العائلة بالشموت، مع عدم إقامة عزاء للفقيد.

وأعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان محمود جمعة، وذلك عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث نشر "زكي" صورته، وعلق على الصورة قائلًا: "ورحل صديق العمر الفنان والشاعر الكبير محمود جمعة".

وكان أعلن مستشفى بنها التعليمي، بمحافظة القليوبية، اليوم الجمعة، خروج 10 حالات، إصابة بفيروس كورونا، ومغادرتهم المستشفى، لاستكمال علاجهم بالمرحلة الثانية بمنازلهم. 

وأشارت الدكتورة أمنية محمود مدير المستشفى، في تصريحات صحفية اليوم، أن عدد المتعافين بالمستشفى وصل إلى 94 حالة منذ تحويل المستشفى إلى عزل، مشيرة إلى أن الفريق الطبي بالمستشفى أسرة واحدة وأعضائه يعاملون المرضى من هذا المنطلق، كما أن جميع الحالات المحجوزة حالاتهم مستقرة، وأنه يُجرى عمل مسحات لهم يوميا، لمتابعة حالاتهم الصحية بشكل دورى تطبيقا لبروتوكول العلاج المصري الذي أثبت فاعليته في مقاومة الفيروس.‎

إقرأ أيضًا:محافظ القليوبية يتابع أعمال تجميل حديقة ربط محور مصر الجديدة بطريق شبرا بنها

اقرأ أيضا