بسبب جلطة على المخ.. نقل المخرج مراد منير للمستشفى

الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 | 12:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلن يوسف منير نجل المخرج المسرحي مراد منير، نقل والده لمستشفى الشبراويشي في الدقي، بعد إصابته بجلطة على المخ.

كان يوسف قد كتب صباح اليوم عبر حساب والده على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك": "اللهم إليك اشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي أنا يوسف مراد منير بابا جالة جلطة في المخ من شوية أكتر ليلة رعبتني في حياتي وكان لازم يبات في المستشفي بس الظروف ماسعدتناش ورجعنا بيه علي البيت، وأنا لا حول لي ولا قوة ولا عارف ابيته في مستشفي ولا عارف اعمل اي حاجة غير اني بدعي له كل اللي انا طالبه دعواتكم وشوية حب من اللي كان بيحبه لخلق الله كلهم".

صورة

وبعد مرور ساعتين أعلن يوسف عبر صفحة والدة تطورات جديدة قائلاً: "تم التواصل مع الدكتور أشرف ذكي والأساتذة نهال عنبر ومنير مكرم وبابا بيتنقل حاليا لمستشفي الشبراويشي في الدقي دعواتكم".

صورة

مراد منير مخرج مسرحي مصري، درس في كلية الحقوق، وأخرج على مدار مسيرته الفنية العديد من المسرحيات الهامة، منها: "ملك الشحاتين، منين أجيب ناس، الملك هو الملك، سي علي وتابعه قفة".

كما أعلن إسلامه قبل سنوات طويلة، ليتزوج من الفنانة فايزة كمال، وأنجب منها يوسف وليلى. كما أن شقيقته هي الفنانة ماجدة منير.

اقرأ ايضاً| حقيقة زواج وائل كفوري من إليسا؟

اقرأ ايضاً| بسبب منى زكي.. أحمد حلمي يحرج حازم إمام (تفاصيل)

ماجد المصري يستأنف تصوير "الوجه الآخر" (تفاصيل)

يستأنف الفنان ماجد المصري تصوير مشاهدة بمسلسل "الوجه الآخر" بمنطقة 6 أكتوبر، حيث لم يتبق له سوى 20% من أحداث العمل.

ويناقش مسلسل "الوجه الآخر" العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية المتداخلة، ويتعرض للكثير من القضايا فى إطار درامى تشويقى.

"الوجه الآخر" بطولة ماجد المصري، ندى موسى، نسرين طافش، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد خليل، إسلام حافظ، أحمد سلامة، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان فى شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة.