مصر للطيران تكشف مفاجاة للمصريين

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 07:20 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن طرح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران لعدة وجهات حول العالم؛ تدعيمًا لحركة السفر.

وطرحت الشركة تخفيضا بنسبة 25% على رحلاتها من القاهرة إلى كل من نيويورك وواشنطن على درجتى رجال الاعمال والدرجة السياحية، عند شراء التذاكر اعتبارًا من يوم 1 أكتوبر وحتى يوم 20أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم 5 ديسمبر 2020.

و قدمت الشركة تخفيضا 10%على الرحلات من القاهرة إلى باريس على درجة رجال الأعمال و35% على الدرجة السياحية، عند شراء التذاكر قبل يوم 15 أكتوبر 2020، علي أن يكون السفر حتى يوم 10 ديسمبر 2020.

و قدمت الشركة تخفيضا 25% على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى فيينا على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم 10 أكتوبر 2020، والسفر حتى يوم 20 ديسمبر2020، بالإضافة إلى تخفيض 20% علي الرحلات المتجهة من القاهرة إلى لارناكا على درجة رجال الأعمال، و15% على الدرجة السياحية، وذلك عند شراء التذاكر من الآن حتى يوم 15 أكتوبر 2020، علي أن يكون السفر حتى يوم 15 ديسمبر 2020.

وفي سياق آخر، كشفت وزارة الطيران المدني، اليوم الجمعة، عن تسير 11 رحلة طيران استثنائية تتوجه إلى عدة دول، لإعادة المصريين العالقين في 11 دولة بالخارج، بسبب تعليق الرحلات الجوية إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتقلع 8 رحلات من إجمالي الـ 11 رحلة تسيرها شركة مصر للطيران إلى كل من (واشنطن واسطنبول وجدة وندجامينا والرياض والكويت ودبي)، تسير شركة اير كايرو التابعة لوزارة الطيران المدني 3 رحلات أخرى إلى كل من ( الكويت وعنتيبي وكيجالي و الخرطوم)، على أن تعود بعض الرحلات إلى مطار مرسى علم والبعض الآخر إلى مطار القاهرة.

ومن المقرر أن يتم نقل جميع الركاب القادمين على رحلات الطيران إلى العزل الصحى المخصص من الدولة المصرية، لقضاء مدة 14 يوما المقررة من قبل وزارة الصحة والسكان وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية للتأكد من خلو العائدين من خارج البلاد من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الطيران المدنى، أعلنت تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.

أقرأ أيضا..

مصر للطيران تُعلن عن رحلات استثنائية لعودة المصريين من 11 دولة

اليوم.. 5 رحلات من مصر للطيران لعودة المصريين العالقين في الخارج

اقرأ أيضا