مدحت صالح يطرح أغنية "اللي يحب مصر".. فيديو

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 10:48 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

طرح المطرب مدحت صالح أغنية جديدة، إهداء إلى مصر وطننا الحبيب، يبرز من خلالها ملامح المصريين، ويدعوا جموع أبناء الشعب المصري لبناء وطنهم، وتحمل الأغنية اسم "اللي يحب مصر يبقى عمره ليها".

وتقول كلمات الأغنية: "بنطبطب على اللي منا، ونحافظ على الغريب، ونحط في نن عنا الامي والأديب، ما هو كله في قلب بعضه، قرايب أو جران، لو في محتاج نساعده، معدنا أوام يبان".

وتستكمل كلمات الأغنية: "أنا مصر عندي أغلى من روحي ومن الحياة، وفي عيني هي أحلى وأجمل بلاد الله، انا جندي من جنودها، انا فارس في الميدان، بليل أحرس حدودها، والصبح أزرع غطان".

واختتمت كلمات الاغنية: "هنا مصر أم مينا، ومحمد وإبراهيم، واغناي الست سوما، وأهات عبد الحليم، فيها شيء لله، وفيها الناس الطيبين، حلواني اللي بنيها، انا مصري انت مين".

اقرأ ايضاً| بعد تعرضها للهجوم.. عارفة عبد الرسول تكشف سر "لقيت الطبطبة"

اقرأ ايضاً| بإطلالة غير متوقعة.. رانيا منصور تخطف قلوب جمهورها (صور)

"الحب".. لقاء الخميسي تبهر متابعيها برفقة زوجها (صور)

تحرص الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباته الشخصية المختلفة.

شاركت لقاء الخميسي جمهورها بصورة جديده لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهرت في الصورة برفقة زوجها محمد عبد المنصف حارس مرمي المنتخب المصري السابق وعلقت عليها كاتبة: "الحب".

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبة وآخرين.