بث مباشر.. مباراة إنجلترا وبلجيكا في دوري أمم أوروبا

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 05:11 مساءً
كتب : روماني شحاته

أعلن جاريث ساوثجيت وروبرتو مارتينيز المديران الفنيان لـ منتخب إنجلترا والمنتخب البلجيكي تشكيل مواجهة المنتخبين فى السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة لندن، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من المستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويدخل منتخب إنجلترا اللقاء محتلًا المركز الثاني فى المجموعة التى تضم أيضًا منتخبي الدنمارك وأيسلندا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب بلجيكا الذى يحتل الصدارة.

واستعد منتخب إنجلترا لخوض مواجهة اليوم، بالفوز على منتخب ويلز وديا بثلاثية نظيفة، سجلها الثلاثي دومينيك كالفيرت-لوين، وكونور كودي، وداني إنجز، حيث اطمئن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة على جاهزية الاعبين البدلاء، حيث أبقى العديد من اللاعبين الأساسيين خارج اللقاء، أمثال هاري كين، رحيم ستيرلينج، وديكلان رايس.

أما المنتخب البلجيكي الذى يدخل المواجهة منقوصًا من النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد للإصابة، فخاض مواجهة ودية أمام منتخب كوت ديفوار فى العاصمة بروكسل انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى المنتخبان إلى تحقيق الفوز وذلك من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى دور الثمانية من البطولة، التى يحمل لقبها منتخب البرتغال فى العام الماضي، بعد الفوز على هولندا بهدف دون رد فى المباراة النهائية.

إنجلترا

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

خط الدفاع: ألكسندرأرنولد- إريك داير- ماجواير- كايل ووكر

خط الوسط: ديكلان رايس- هندرسون- تريبيير

خط الهجوم: ماونت- راشفورد- كالفيرت لوين

بلجيكا

حراسة المرمى: مينيوليه

خط الدفاع: مونييه- الديرفيريلد- دينيار- بوياتا

خط الوسط: كاستاني- فيتسيل- تيليمانز

خط الهجوم: دي بروين- كاراسكو- لوكاكو

وإليكم البث المباشر لمباراة إنجلترا وبلجيكا..

إقرأ أيضًا..

بث مباشر.. مباراة هولندا والبوسنة في دوري أمم أوروبا

كورونا يضرب ليفربول مجددًا

اقرأ أيضا