مصرع طفل صدمته سيارة أثناء سيره بالشارع

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 06:41 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

استقبلت مستشفى ملوى العام، بوصول جثة طفل صدمته سيارة أثناء سيره بالشارع في قريته التابعة لمركز ملوي وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي بورود بلاغ من الدكتور اسحق إبراهيم فارس مدير مستشفي العام بوصول طفل جثة هامدة بعد أن صدمته سيارة أثناء سيره بالشارع بقريته.

تبين من تحريات مباحث مركز شرطة ملوي والتي أشرف عليها المقدم علاء جلال رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا أن الطفل يدعى رمضان قيد علي 6 سنوات ومقيم بقرية جلال الغربية التابعة لمركز ملوي وأثناء سير الطفل بالشارع صدمته سيارة وتسببت في وفاته.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 16093 لسنة 2020 إداري مركز شرطة ملوي والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق حيث كلفت مباحث المركز لعمل التحريات اللازمة عن الواقعة.

في سياق آخر تداول عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر "فيس بوك" صورة لـ سيدة تقوم بربط ابنها بـ"جنزير" أثناء تنفيذ الرؤية، وذلك خوفًا عليه من الخطف.

من جانبها، أشاد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى إنسانية هذه الأم التي تخاف على ابنها من أن يصيبه أي مكروه، أو أن يبتعدها عنها لحظة واحدة، أو أن يأخذه والده منها، حيث أن الأم هي التي لديها الحق في حضانة ابنها.

وقامت الأم بربط ابنها بـ"جنزير" خوفًا عليه من الخطف وضمان أن والده لن يتمكن من أخده بالقوة.

إقرأ أيضًا..

مصرع عامل وإصابة آخر في سوهاج

بعد موجة الحرائق.. إقامة صلاة الاستسقاء بـ سوريا (فيديو)

اقرأ أيضا