من مروان محسن إلى صالح جمعة.. نجوم الأهلي في قبضة الأمن بسبب الحوادث

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 11:13 صباحاً
كتب : علي عرفات

خلال الأيام الماضية، وقعت العديد من حوادث التصادم على الطريق السريعة، وهناك ثلاث حوادث أثارت الرأي العام، وذلك بسبب أن المتسبب فيها أحد لاعيبة النادي الأهلي.

الواقعة الأولى، حدثت أمس السبت، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا، من رواد شارع ثروت يفيد بوقوع حادث تصادم ومصاب، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العقيد أيمن الشرقاوى مفتش مباحث غرب الجيزة، والرائد مصطفى عبد الله إلى مكان الواقعة.

أجرت الأجهزة الأمنية معاينة وفحص للبلاغ، وتبين من خلال الفحص والتحرى أن حادث التصادم وقع بين سيارة مرسيدس يقودها اللاعب مروان محسن، لاعب النادى الأهلي، وتبين محل إقامته مدينة 6 أكتوبر، وأنه أثناء سيره اصطدم بموظف بمعهد بحوث الإنتاج الحيواني 51 عاما، يقود دراجة هوائية، ما نتج عنه إصابته وحدوث إصابته بكدمات وسحجات مختلفة.

وعلى الفور تحفظت القوات على اللاعب وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات، وبعد تحقيقات استمرت قرابة 120 دقيقة قررت النيابة إخلاء سبيله من سرايا النيابة.

وفحصت جهات التحقيق السيارة التى كان يقودها اللاعب ورخصته الشخصية وتبين أنها سارية، كما فحصت رخصة السيارة "مرسيدس"، وتبين أن التراخيص باسم اللاعب مروان محسن فهمى ثروت، 31 عاما، لاعب في النادي الأهلي الرياضي، وأن رخصة العربية سارية.

من جانبها، ناقشت النيابة مروان حول الاتهامات المنسوبة إليه، والذي أكد في التحقيقات أنه لم يقصد إصابة المجنى عليه وأثناء سيره بالسيارة فوجئ بالمصاب يقطع الطريق بالسيارة وحاول تفادي المصاب إلا أنه لم يتمكن واصطدام به، ما أسفر عن إصابته.

وأضاف مروان فى التحقيقات، أنه حاول إسعاف المصاب ولم يتحرك من مكان الواقعة حتى حضرت الشرطة وأجرت تحقيقا وحررت محضر بالواقعة.

وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب وبعد تحقيقات استمرت قرابة 120 دقيقة مع اللاعب مروان محسن لاعب النادي الأهلي في سرايا النيابة بمنطقة قسم الجيزة، قررت النيابة إخلاء سبيل اللاعب من سرايا النيابة، في اتهامه بإصابة مواطن أثناء قيادته دراجته، حيث صدمه اللاعب بسيارته.

وانتقل محقق النيابة إلى المستشفى واطلع على التقرير الطبي الخاص بالمصاب وتبين أن حالته الصحية مستقرة وأنه مصاب بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء جسده، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكان ضباط مباحث الجيزة، قد تمكنوا من ضبط اللاعب لاتهامه بإصابة موظف فى حادث تصادم بشارع ثروت أمام كلية فنون تطبيقية بالجيزة.. وتحفظت على سيارته.. وتم اقتياده إلى ديوان قسم الجيزة لاستكمال التحقيق.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن بداية الواقعة كانت بتلقى قسم شرطة الجيزة بلاغا من رواد شارع ثروت يفيد بوقوع حادث تصادم ومصاب.

وفي والواقعة الثانية، قررت نيابة قصر النيل، أمس السبت، حفظ التحقيقات فى واقعة اتهام صالح جمعة، لاعب النادى الأهلى بالتسبب فى تهشيم سيارتين وذلك لتصالح اللاعب مع مالكى السيارتين.

البداية كانت عندما رفض أصحاب السيارات التصالح مع اللاعب صالح جمعة، لاعب النادى الأهلى بعد تسببه فى تهشم سياراتهم والدخول فى مشادة معهم والتراشق بالألفاظ.

وتم إحالة المحضر للنيابة العامة، وتم نقل لاعب النادى الأهلى لنيابة قصر النيل للتحقيق معه فى الواقعة، وكشف مصدر أمنى، أن اللاعب لم يكن فى حالة سكر، والسيارة التى كانت يستقلها اللاعب، ملك شقيقه، وتراخيصها منتهية، ورفض أصحاب السيارتين التصالح معه بعد وقوع الحادث.

وأضاف المصدر، أن سيارة صالح جمعة بعد اختلال عجلة القيادة منه صدم سيارتين كانا متوقفتين على جانب الطريق، ودخل فى مشادة كلامية مع أصحابها، وتم حجزه بقسم قصر النيل ورفض أصحاب السيارات التصالح ونقل للنيابة للتحقيق معه.

وكانت سيارة اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلى اصطدمت بسيارتين أثناء سيره بشارع محمد مظهر بالزمالك مما أدى لتهشمهما.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفادة، وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور أنتقل المقدم حسام عشماوى رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة،

وتبين أنه أثناء سير اللاعب صالح جمعة بسيارته أصطدم بسيارتين ملاكى، مما أدى لتهشمهما وتم التحفظ على اللاعب والسيارات للوقوف على ملابسات الحادث، وأمر اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة.

وفي الواقعة الثالثة، كانت عندما أصدرت محكمة مدينة نصر الجزئية اليوم الثلاثاء، حكما يقضى بالحبس ضد لاعب النادى الأهلي شادي رضوان، لمدة عام وكفالة ألف جنيه، فى قضية قتل خطأ لسيدة تدعى "س.م" بالمعاش فى القضية رقم ٢٥٩١٢ لسنة ٢٠٢٠.

وفي وقت سابق، قام لاعب النادى الأهلى بدهس السيدة المتوفاة أمام طيبة مول بمدينة نصر بسيارته الخاصة، ولاذ "شادى" رضوان بالفرار من مكان الحادث لكن أهالي المنطقة تمكنوا من الامساك به والتوجه إلى قسم شرطة مدينة نصر أول وتم فتح محضر وأخذ أقوال لاعب النادى الأهلى.

وذكر تقرير الطب الشرعي أن السيدة الراحلة تعرضت للدهس فى منطقة اليد والقدمين وكسر فى الجمجمة وتوفيت لدى وصولها إلى مستشفى مدينة نصر لجراحات اليوم الواحد.

إقرأ أيضًا..

حبس لاعب الأهلي سنة وتغريمه ألف جنيه بتهمة القتل

حكاية "120 دقيقة" لـ مهاجم الأهلي مروان محسن في حادث تصادم

النيابة تتخذ قرار هام بشأن اتهام نجم الأهلي في قضية تحطيم سيارات بقصر النيل

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو