بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين قضاة محكمة شمال الجيزة

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 12:49 مساءً
كتب : علي عرفات

أصدر المستشار أيمن عبد الرازق عطية، رئيس محكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الأحد، قرارًا تضمن حركة تنقلات محدودة بين قضاة الدوائر بالمحكمة.

وتضمن القرار الصادر من رئيس المحكمة، والذي حمل الرقم 19 لسنة 2020، نقل المستشار محمد عبد الباسط أبو سريع عبد الدايم الرئيس بالمحكمة، من الدائرة 21 کلي إلى الدائرة 23 كلي، ونقل المستشار المصطفى محمد العابد الرئيس بالمحكمة، من الدائرة 23 کلي إلى الدائرة 21 کلي.

ووفقا للقرار الصادر من المستشار أيمن عبد الرازق عطية، رئيس محكمة شمال الجيزة الابتدائية؛ يصبح تشكيل الدائرة 21 كلي من كل من المستشارين: محمد حسني حمزة عبد اللطيف وهشام سعيد محمد رضوان وأحمد محمد جمال عبد العزيز صادق والمصطفى محمد العابد الجنجيهي، الرؤساء من الفئة (أ).

بينما أصبح تشكيل الدائرة 23 كلي من كل من المستشارين: أحمد فتحي عبد الوهاب عويس، ومحمد عبد الباسط أبو سريع عبد الدايم، ومصطفى ماهر محمد محمود شلتوت، الرؤساء من الفئة (أ)، وينفذ القرار ويخطر القضاة المعنيين به، كما يخطر التفتيش القضائي بصورة من هذا القرار.

جاء ذلك بعد الاطلاع على قانون السلطة القضائية وعلى توزيع العمل بالمحكمة الصادر بقرار الجمعية العمومية بتاريخ 28 سبتمبر 2020، وبناء على التفويض الصادر من الجمعية العامة المنعقدة بذات التاريخ ولصالح العمل.

إقرأ أيضًا..

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو