ميدو يكشف مفاجأة بشأن حملة الراحل عمرو فهمي ضد فساد الكاف

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 12:43 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن أن الراحل عمرو فهمي عرض عليه التواجد في حملته للقضاء على فساد الاتحاد الأفريقي وأحمد أحمد.

وقال ميدو عبر برنامجه أوضة اللبس عبر قناة النهار: "عمرو فهمي عرض عليا ان أكون سفير حملته للاطاحة بأحمد أحمد وكانوا ينوي الترشح لرئاسة الكاف وكان هيتم بعدها في جلسات اخرى وكان طالب مني اكون متواجد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ولكن قضاء ربنا كان أسرع مننا ورحل والاطاحة بأحمد أحمد رجعت حق عمرو فهمي.

في سياق متصل شن عضو اللجنة الفنية السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”عبد المنعم شطة، تصريحات حول إيقاف أحمد أحمد رئيس الاتحاد لمدة 5 سنوات.

وقال شطة، عمرو فهمي كان مريضا بيتعالج في فرنسا، الاتحاد الإفريقي أبعده بدون وجه حق هناك سلبيات كثيرة جدًا في الاتحاد الإفريقي، وكان هناك شهود وأدلة”.

وأضاف عبر تصريحات تليفزيونية، “أحمد أحمد خرج بدون عودة من جديد إلى القاهرة، الفيفا اتخذت القرارات ولكن تم تأجيلها خلال الوقت السابق، استئنافه على القرار وارد، تُخفف فقط ولن تُلغى ويجب عليه أن يحضر مستندات تنفي كل التهم التي اتخذت ضدده من أجلا إسقاط الحكم”.

واختتم أحمد أحمد حديثه قائلًا: “أتمنى أن تكون انتخابات الـ”كاف” المقبلة عادلة، وأن يأتي رئيس مناسب للاتحاد حتى يعيد هيبة هذا الاتحاد الكبير التي ضاعت في السنوات الأخيرة”.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قرارًا بمنع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة 5 أعوام، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية بقيمة 200 ألف فرنك سويسري، لاتهامه باستغلال منصبه وإساءة إدارة الأموال.

اقرأ أيضا