انتحار شاب في المرحلة الإعدادية بمحافظة المنيا شنقًا

الجمعة 11 ديسمبر 2020 | 03:55 مساءً
كتب : محمد على عبد المنعم

استيقظ أهالي وشباب مركز دير مواس جنوب محافظة المنيا، علي أصوات الصريخ والبكاء بعد فقد أحد أبناء المركز حياته، في العقد الأول من عمره في المرحلة الإعدادية الأزهرية حياته شنقا لقيام والده بمنعه من الخروج لمدة 10 أيام، عقب تشاجره مع الجيران بإحدي قري مركز دير مواس جنوب المنيا.

البداية، عندما تلقي اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية ، يفيد بتلقيه اشاره من الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز دير مواس تتضمن وصول المدعو "عمر ع ع" 14 سنة، طالب بالمرحلة الإعدادية الأزهرية، ومقيم بإحدي قري مركز دير مواس، جثة هامدة.

بإنتقال الأجهزة الأمنية يقيادة الرائد أحمد الصفتي ، والفحص وسؤال والد الطفل "ع ع" 74 سنة، فلاح، مقيم بذات العنوان قرر أن نجله المتوفي دائم الشجار مع جيرانه فقام بمنعه من الخروج من المنزل منذ حوالي 10 أيام، وفوجئ أمس الخميس عقب عودته من صلاة العصر بقيام نجله سالف الذكر بوضع حبل علي سلم خشبي وشنق نفسه.

وخلال ايداعه بالمشرعه ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار حبل حول الرقبة من الأمام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وتم إيداع جثة المتوفي بالمشرحة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، والتي صرحت اليوم الجمعة، بدفن الجثمان بعد إصدار تقارير الطب الشرعي ومفتش الصحة .

إقرأ المزيد :

كشف ملابسات واقعة سرقة إحدى محطات الوقود بسوهاج

اقرأ أيضا