حالتي كورونا في كواليس "النمر".. فما الموقف داخل لوكيشن التصوير؟

الثلاثاء 23 مارس 2021 | 02:01 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أعلنت أمس الفنانة الشابة هنادي مهنا إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج ، ومن قبلها بأيام أعلنت هنا الزاهد أيضًا إصابتها بالفيروس والتزامها بالعزل المنزلي مما يعني عدم مواصلة الفنانيتين تصوير مشاهدهما في العمل خلال الاسبوعين القادمين .

هل تسبب هذا الموقف في ارتباك العمل او تغيير جدول التصوير ؟

محمد صلاح العزب مؤلف المسلسل أكد أن التصوير مستمر كما هو ، مع تغيير بعض المشاهد حيث سيتم تصوير المشاهد التي لا تشارك فيها هنادي مهنا وهنا الزاهد لحين شفائهما .

وقال العزب في تصريحات صحفية أنه سيتم تكثيف مشاهد هنا وهنادي بعد شفائهما وعودتهما لاستئناف التصوير ، موضحًا أن المخرجة شيرين عادل تجاوزت تلك المشكلة وأجرت تعديلات على جدول التصوير .

مسلسل «النمر» تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وبطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبدالله محمود، ومؤمن نور.

ومن ناحية أخرى كشف الفنان محمد عادل إمام عن قنوات عرض مسلسل "النمر" الذي ينافس به في دراما رمضان المقبل، حيث يعرض المسلسل على قنوات "الحياة.. الحياة مسلسلات..أبوظبى ..أبوظبى دراما.. ومنصة شاهد.. وwatch-it".