كارتيرون يوقع عقوبة على نجم الفريق.. تفاصيل

الثلاثاء 15 يونية 2021 | 05:55 مساءً
كتب : أحمد وجيه

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة على عبد الله جمعة لاعب الفريق.

وأكد كارتيرون في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي أن العقوبة تأتي بسبب عدم الالتزام ببعض الأمور المتفق عليها مسبقا داخل الفريق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة نظيرة أسوان في إطار الجولة الـ26 من الدوري المصري، المباراة التي ستقام يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

و تقرر وصول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب المغربي المغربي أشرف بن شرقي، إلى القاهرة مساء غد الأربعاء، قادما من المغرب بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية.

ويصل الدولي المغربي في الساعات المتأخرة من مساء الأربعاء، على أن يتحدد بعدها الانتظام في تدريبات الفريق، وبالتالي فلن يتواجد اللاعب في مباراة الزمالك أمام أسوان.

وفي نفس السياق يجهز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون بديل أشرف بن شرقي و الذي يصل إلى القاهرة غداً بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي مما يؤدي إلى صعوبه مشاركته في المباراة كورة ستار.

و يفاضل كارتيرون بين الثنائي زيزو و إسلام جابر لـ تعويض غياب بن شرقي واللعب في مركز الجناح الأيسر ، على أن يتواجد أوباما في مركز صانع الالعاب ، و شيكابالا في الجناح الأيمن .

اقرأ أيضا